ابحث في الموقع

كأس العالم للأندية| بعثة الأهلي تصل إلى طنجة لمواجهة فلامنجو

كأس العالم للأندية| بعثة الأهلي تصل إلى طنجة لمواجهة فلامنجو

وصلت قبل قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الخميس إلى مدينة طنجة المتواجدة في المغرب وجاء ذلك في إطار الاستعداد لخوض مباراة المارد الأحمر ضد فلامنجو البرازيلي من أجل تحديد المركز الثالث في منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

 

تدريبات خاصة للاعبي الأهلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين لم يشاركوا في مباراة الشياطين الحمر ضد ريال مدريد أمس الأربعاء والتي كانت في تدريبات متنوعة.

كما بدأت تدريبات الأهلي بفقرة بدنية قوية للغاية وكانت تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال بالقلعة الحمراء ، واستمرت التدريبات التي خاضها لاعبي الفريق لمدة نصف ساعة من بداية المران.

كما خاض لاعبي الأهلي تدريبات فنية ومتنوعة بالكرة بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل أن يختتم المارد الأحمر فقرات التدريبات الجماعية والتي كانت بتقسيمة قوية للغاية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين بالمران.

وعلى جانب متصل أدى اللاعبون بالنادي الأهلي الذين شاركوا في لقاء الشياطين الحمر ضد ريال مدريد أمس الأربعاء تدريبات بدنية قوية للغاية وتدريبات استشفائية والتي كانت في فندق الإقامة قبل مغادرة مدينة الرباط.

إقرأ أيضاً..

كأس العالم للأندية| الأهلي يضرب موعدًا مع فلامنجو على برونزية المزنديال

 

 

إغلاق