رامون دياز: فرصة بيراميدز في التتويج بالدوري مازالت قائمة

رامون دياز: فرصة بيراميدز في التتويج بالدوري مازالت قائمة

كتبت: سارة عبد الباقي

أعرب رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن سعادته بالفوز على الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح أن الفوز مهم في اللقاء وكانت مباراة قوية بين فريقين كبيرين ونجح بيراميدز في التحكم في اللقاء وسجل هدف وأهد ركلة جزاء، وأضاف أن فريقه قام بتسيير المباراة لصالحه.

 

ووجه المدير الفني الشكر للاعبي الفريق على الأداء والفوز والحصول على الثلاث نقاط، مضيفا أن هناك بعض الأخطاء سيعمل على تصحيحها في الفترة المقبلة.

وقال المدير الفني :” عمر خربين لاعب مهم في الفريق، فهو يمتلك المهارة الكبيرة ولكنه لم يوفق في تنفيذ ركلة الجزاء نظرا لذكاء حارس الزمالك الذي لم يخدع من طريقة التنفيذ.

وأضاف قائلا :”فرصتنا في الفوز ببطولة الدوري مازالت قائمة، ونحن سنعمل على الفوز في المباريات المقبلة، من اجل الحصول على المسابقة.

وأكد أن فريق الزمالك يمتلك عناصر مميزة جدا من النجوم، ولكن فريق بيراميدز كان في حالة تركيز كبيرة، ودخل اللقاء بمعنويات كبيرة بعد الفوز على الأهلي.

وقال المدرب :” الان نحن في المركز الأول ونسعى ان نستمر على الصدارة من اجل الفوز ببطولة الدوري واهدائها الى معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وقال :” وصلنا خبر وفاة والد دونجا بكل اسف، وهو من طلب التواجد في المباراة بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها، وانا اهنئه على شخصيته العظيمة والكبيرة

إغلاق