الأهلي السعودي يسعى لخطف جروس من الزمالك

الأهلي السعودي يسعى لخطف جروس من الزمالك

كتب: ابراهيم احمد

دخل نادي أهلي جدة السعودي في مفاوضات قوية مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني الحالي للزمالك، للعودة إلى صفوف الإمبراطور من جديد، خاصة أن عقد الخواجة ينتهي مع القلعة البيضاء في شهر مايو المقبل.

وأصدرت جماهير أهلي جدة هاشتاج خلال الأيام الأخيرة، تطالب فيه إدارة النادي بالتعاقد مع العراب السويسري، وإعادته إلى صفوف قلعة الأهلي من جديد، لما يتمتع به جروس من محبة الجماهير بسبب نجاحه من قبل في قيادة الفريق للتتويج بالبطولات.

 

ودخل مسؤولو الزمالك في مأزق خلال الأيام الماضية، بسبب المدرب السويسري، حيث يرفض الأخير اقتراح مسئولي النادي الأبيض بتمديد عقده لمدة ثلاثة أشهر فقط حتى نهاية الموسم في شهر أغسطس المقبل، حيث يتمسك الخواجة بأن تكون مدة العقد عام كامل على الأقل.

وأكد مصدر داخل النادي الأبيض أن مرتضى منصور رئيس الزمالك، لا يميل لفكرة استمرار جروس مع الزمالك موسم جديد، خاصة أن الأخير كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل خلال الموسم الحالي عدة مرات.

وأصبح رئيس القلعة البيضاء مجبراً خلال الوقت الحالي، على تنفيذ طلبات جروس لضمان استمراره مع الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري، وإلا سيتخذ الأخير قرارا بالرحيل في ظل امتلاكه عدد وافر من العروض المميزة، يأتي على رأسها عرض الأهلي السعودي.

وكان الزمالك تعاقد مع المدرب السويسري في الصيف الماضي لمدة موسم، في صفقة تكفل بقيمتها كاملة تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز.

إغلاق