موعد مباراة الجزائر والأردن لكرة اليد ببطولة الألعاب الرياضية العربية

موعد مباراة الجزائر والأردن لكرة اليد ببطولة الألعاب الرياضية العربية

تبدأ في يوم الخميس أولى منافسات الدور التمهيدي لكرة اليد, لذلك سنعرض لكم في التالي موعد مباراة الجزائر والأردن لكرة اليد ببطولة الألعاب الرياضية العربية.

موعد مباراة الجزائر والأردن لكرة اليد 

تقام في يوم الخميس الموافق 6 يوليو مباراة الجولة الأولى التى تجمع بين منتخب الجزائر أمام نظيره من منتخب الأردن.

وستقام المباراة في قصر رياضة حمو بوتليليس, وستبدأ المباراة في الساعة 7 بتوقيت القاهرة والسعودية والأردن, وفي الساعة 5 بتوقيت الجزائر.

قائمة منتخب الجزائر لكرة اليد

يتواجد في قائمة منتخب الجزائر تحت قيادة المدير الفني “صالح بوشكير” كل من :

محمد بن شكال/ بلال جاوت/ يحي زموشي/ ريان عبورس/ فضيل عبد المالك/ محمد إيها بورويس/ وائل ملازم/ رضوان ساكر/ نعيم زهر.

بينما يتواجد كل من : نور الدين هلال/ مختار كوري/ هاني عبد الرفيق بوناب/ أسامة جمعة/ محمد الغزالي/ عبد الجليل زنادي/ رضا بن دعاس/ حمودي بوشطيط/ محمد شهر الدين هاشمي.

مواعيد مباريات ثعلب الصحراء في كرة اليد 

تأتي ثاني مباراة له في يوم الجمعة 7 يوليو أمام نظيره من منتخب قطر, وستبدأ المباراة في الساعة 9 بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر وفي الساعة 7 بتوقيت الجزائر.

بينما تجمع ثالث مباراة للمنتخب الجزائري أمام نظيره من منتخب العراق في يوم السبت الموافق الثامن من شهر يوليو في الساعة وستبدأ المباراة في الساعة 9 بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق وفي الساعة 7 بتوقيت الجزائر.

فيما تأتي أخر مباراة بالدور التمهيدي أمام منتخب السعودية في يوم الثلاثاء 11 يوليو, وستبدأ في الساعة 7 بتوقيت القاهرة والسعودية والساعة 5 بتوقيت الجزائر.

مباريات منتخب الأردن لكرة اليد بالدورة العربية

ثاني مباراة من المقرر أن تجمعه أمام منتخب السعودية في يوم الجمعة 7 يوليو, في الساعة 7 بتوقيت القاهرة والسعودية.

فيما تأتي ثالث مباراة بالدور التمهيدي أمام نظيره من منتخب قطر في يوم السبت 8 يوليو, في الساعة 7 بتوقيت القاهرة والسعودية والأردن وقطر.

بينما تجمع ثالث مباراة والأخيرة بالدور التمهيدي لمنتخب الأردن أمام نظيره من منتخب العراق في يوم الاثنين 10 يوليو وستبدأ في الساعة 7 بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق.

إقرأ ايضا …….

ترتيب الدوري المصري قبل لقاء الإسماعيلي أمام الأهلي

إغلاق