جروس: الزمالك قادر على التأهل لنهائي الكونفدرالية رغم الغيابات

جروس: الزمالك قادر على التأهل لنهائي الكونفدرالية رغم الغيابات

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة الفريق غدا أمام النجم الساحلي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها على الملعب الأولمبي بسوسة.

وأشار في المؤتمر الصحفي إلى أن الريق مصمم على تحقيق نتيجة ايجابية من أجل تحقيق هدف واحد وهو التأهل للمباراة النهائية للبطولة الافريقية ، مضيفا أن حالة من التركيز لدى الجميع .

 

وأوضح المدير الفني أنه بالرغم الغيابات المؤثرة في ضفوف الفريق أمثال فرجاني ساسي ، خالد بوطيب وحازم امام ، الا أنه يثق في اللاعبين المتواجدين في تقديم مباراة قوية ، ولدى ثقة كبيرة في امكانيات وقدرات حمدي النقاز .

وأشار جروس إلى أنه يدرك جيدا أن ملعب المباراة غدا ، سيكون يكون مكتظ بجماهير النجم الساحلي ، والفريق للتعامل بشكل جيد مع هذا الأمر ، وسيركز نركز على استغلال المساحات لدى فريق النجم ، والتعامل مع الكرات العرضية .

وأضاف المدير الفني للزمالك ، الفرنسي لومير مدرب النجم يتمتع بخبرة كبيره ورصيد من البطولات ، ونحترم المنافس لكننا جئنا الى تونس من أجل التأهل للمباراة النهائية وقادرون على تحقيق ذلك .
وأشاد جروس بتخصيص طائره خاصه للفريق وأنها ساهمت في راحه اللاعبين،وشدد المدير الفني على أنه يثق في لاعبي الزمالك وقدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية تضمن التأهل للنهائي، بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

إغلاق