رونالدو أساسي.. تعرف على قائمة البرتغال في يورو 2024

رونالدو أساسي.. تعرف على قائمة البرتغال في يورو 2024

أعلن روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب الطواحين المشاركة في كأس الأمم القادمة, لذلك سنعرض قائمة البرتغال في يورو 2024.

وقد نجح منتخب البرتغال في أن يفوز بلقب اليورو مرة واحدة وذلك في عام 2016.

مباريات البرتغال الودية للإستعداد لكأس أمم أوروبا

سيواجه في أول مباراة ودية منتخب فنلندا في يوم الثلاثاء الموافق الرابع من يونيو ف الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة والسعودية.

بينما سيلتقي في ثاني مباراة ودية منتخب كرواتيا في يوم السبت الموافق الثامن من يونيو في الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة والسعودية.

ثالث مباراة ودبة لمنتخب البرتغال سيواجه فيها منتخب أيرلندا في يوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من يونيو في الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة والسعودية.

مباريات البرتغال في يورو 2024

يتواجد منتخب البرتغال في المجموعة الثالثة ومعه كل من منتخب التشيك ومنتخب تركيا وأخيرا منتخب جورجيا.

وسيبدأ أول مباراة في منافسات دور المجموعات أمام منتخب التشيك في يوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من يونيو في الساعة 10 بتوقيت القاهرة والسعودية.

بينما سيواجه في مباراة الجولة الثانية نظيره من منتخب تركيا في يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من يونيو في الساعة 7 بتوقيت القاهرة والسعودية.

فيما ستنتهي أخر مباراة في دور المجموعات لمنتخب الطواحين بلقاء أمام منتخب جورجيا في يوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من يونيو في الساعة 10 بتوقيت القاهرة والسعودية.

قائمة البرتغال في يورو 2024

حراس المرمى : جوسي سا لاعب وولفرهامبتون, ديوجو كوستا لاعب بورتو, روي باتريسيوس لاعب روما.

بينما في خط الدفاع : روبن دياز لاعب مان سيتي, بيبي لاعب بورتو, نونو مينديز لاعب باريس سان جيرمان, نيلسون سيميدو لاعب ولفرهامبتون.

حين يتواجد : جواو كانسيلو لاعب برشلونة, جونسالو إيناسيو لاعب سبورتنج لشبونة, ديوجو دالوت لاعب مان يونايتد, دانيلو بيريرا لاعب سان جيرمان, أنطونيو سيلفا لاعب بنفيكا.

خط الوسط : أوتافيو لاعب النصر, فيتينيا لاعب سان جيرمان, روبن نيفيس لاعب الهلال, جواو بالينيا لاعب فولام, جواو نيفيز لاعب بنفيكا, برونو فيرنانديز.

في خط الهجوم : كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر, رافاييل لياو لاعب ميلان, برناردو سيلفا لاعب مان سيتي, بيدرو تيتو لاعب ولفرهامبتون.

بينما يتواجد :ديوجو جوتا لاعب ليفربول, جواو فيليكس لاعب برشلونة, جونسالو راموس لاعب باريس سان جيرمان, فرانشيسكو كونسيساو لاعب بورتو.

إقرأ ايضا :

تاريخ مباريات البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا قبل المباراة القادمة

إغلاق