كروس يخطف الأضواء في تدريبات ريال مدريد

كروس يخطف الأضواء في تدريبات ريال مدريد

أدى ريال مدريد تدريباته المعتادة في مدينة الفالديبيباس الرياضية عند الساعة 11:00 صباحًا، بوجود النحن، توني كروس، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لصحيفة “برنابيو ديجيتال”، خاض فريق كارلو أنشيلوتي جلسة تدريبية مميزة بعض الشيء ليس بسبب الديناميكيات فحسب، بل بسبب إعلان اعتزال توني كروس.

على الرغم من الوعي المسبق للاعبين بهذا القرار في اليوم السابق، إلا أن زملاء كروس التوجّهوا إليه بعد الإعلان الرسمي عن اعتزاله اللعب بعد كأس أوروبا المقبلة في ألمانيا.

وتؤكد الصحيفة الإسبانية أن المباراتين المتبقيتين لريال مدريد ستكونا محفوفتين بالمخاطر، حيث ستُلعب الأولى في سانتياغو برنابيو ضد ريال بيتيس، وستكون مباراة الوداع لتشامارتين بيموضيما متزامنة مع نهاية الدوري الذي توّج به الفريق الملكي.

من ناحية أخرى، لم يواجه مانويل بيليجريني، لاعب ريال مدريد السابق، أي تحديات في التدريب، بعدما فقد فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا في الجولة الأخيرة.

وانتهت التدريبات بشكل طبيعي لبقية الفريق دون وقوع أي إصابات، حيث جرى بداية الجلسة في صالة الألعاب الرياضية قبل أن ينتقل الفريق إلى الملعب لإجراء تمارين بدنية وتكتيكية، تليها مباريات قصيرة على ملعب كبير، واستمرارًا في التأهيل كان لألابا  بعض النشاطات الخاصة بهما.

اقرأ أيضاً 

رالف رانجنيك يكشف عن أسباب رفضه تدريب بايرن ميونخ 

إغلاق