مرتضى منصور: شوبير روج اشاعات بخصوص إعتذاري للاتحاد الإفريقي

مرتضى منصور: شوبير روج اشاعات بخصوص إعتذاري للاتحاد الإفريقي

كتبت: سارة عبد الباقي

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشكر للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ولاعبي الفريق يعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد التغلب على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح في إياب نهائي الكونفدرالية.

ووجه الشكر لهاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأحمد احمد رئيس الكاف، وقال رئيس الزمالك :” أحمد شىوبير روج انباء كاذبه عن اعتذاري للاتحاد الأفريقي، وهذا لم يحدث ولم اعتذر لأي فرد”.

 

وأكد رئيس الزمالك أن مسؤولي الأهلي يمارسون الضغط على النادي الأبيض وطلب خوض لقاء القمة قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولكن الزمالك رفض الأمر وهدد الاهلي بعدها بالانسحاب”.

وأضاف رئيس الزمالك:” أن الأهلي قرر عقد اجتماع طارئ يوم السبت المقبل انتظارا لنتيجة مباراة الزمالك والانتاج لأنه في حالة فوز الفريق الأبيض سيتأكد مسؤولو الأهلي من ضياع الدوري، وسيعلن وقتها الانسحاب من المسابقة، وفي حالة هزيمة الزمالك أو تعادله فسيستمر الأهلي في المسابقة”.

وأكد أن مباراة الانتاج الحربي هي الدوري، ووجه التهنئة لمحمود علاء على الانضمام للدوري، وحرص على مواساة عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق بسبب عدم الانضمام للمنتخب.

وأضاف أنه سيتم صرف مكافآت الفوز للاعبين بالكونفدرالية يوم الأحد المقبل، وأوضح أنه يعرض على اللاعبين رحلة عمرة أو الحج بعد نهاية الموسم .

وطالب رئيس الزمالك من أمير مرتضى المشرف على الكرة عدم الرد على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وأكد أنه يثق في قدرات لاعبي الزمالك على الفوز بالدوري والكأس.

إغلاق