الهلال يستضيف ضمك في أول مباراة له في الرياض هذا الموسم ضمن دوري روشن السعودي

الهلال يستضيف ضمك في أول مباراة له في الرياض هذا الموسم ضمن دوري روشن السعودي

يستعد فريق الهلال لمواجهة ضيفه ضمك في أول مباراة له على أرضه في العاصمة الرياض هذا الموسم، وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، مساء الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد بالملز.

يأتي هذا اللقاء بعد أن خاض الهلال ثلاث مباريات منذ بداية الموسم، جميعها كانت خارج الرياض.

بدأ الهلال موسمه بمباراتي السوبر في أبها، ثم بدأ حملة الدفاع عن لقبه كبطل للدوري بفوز خارج أرضه أمام فريق الأخدود.

يدخل الهلال هذه المباراة بهدف مواصلة سلسلة انتصاراته وتعزيز صدارته في الدوري قبل فترة التوقف الدولي. بالإضافة إلى ذلك، يسعى الهلال للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في الدوري والذي وصل إلى 37 مباراة متتالية.

من جهة أخرى، يخوض فريق ضمك تحدياً كبيراً في هذه المباراة بحثاً عن أولى نقاطه هذا الموسم، بعد أن بدأ موسمه بخسارة على ملعبه أمام الخليج.

وعند استعراض أرقام الفريقين قبل المواجهة الحادية عشرة بينهما في دوري المحترفين، نجد أن الهلال وضمك قد التقيا في عشر مواجهات سابقة، حقق الهلال الفوز في ست مباريات منها، فيما تمكن ضمك من الفوز في مباراة واحدة فقط، بينما انتهت مباراتان بالتعادل.

تجدر الإشارة إلى أن الهلال لم يعرف سوى الفوز على ملعبه أمام ضمك، إذ أن الانتصار الوحيد لضمك وتعادليه مع الهلال قد تحققا على ملعبه في أبها.

هذه المباراة تعد فرصة مهمة للهلال لتعزيز مكانته في صدارة الدوري ولضمك لمحاولة تعديل مسار موسمه بعد بداية صعبة.

ستكون الأعين مسلطة على هذا اللقاء لمعرفة ما إذا كان الهلال سيواصل سلسلة انتصاراته أو سيحقق ضمك نتيجة مفاجئة على أرض خصمه.

اقرأ أيضاً 

كينجسلي كومان بين خيارات الهلال والبقاء في أوروبا: قرار قريب 

إغلاق