مدافع الزمالك مطلوب في الاتحاد السكندري بفرمان من بابا فاسيليو

مدافع الزمالك مطلوب في الاتحاد السكندري بفرمان من بابا فاسيليو

يرغب المدرب الصربي بابا فاسيليو، المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد السكندري، في التعاقد مع نجم نادي الزمالك لتدعيم صفوفه بالميركاتو الصيفي الجاري.

جدير بالذكر أن فريق الاتحاد السكندري بقيادة بابافاسيليو، سيعود للتدريبات الجماعية للاستعداد للموسم الجديد يوم 6 سبتمبر المقبل.

بابا فاسيليو يطلب التعاقد مع مصطفي الزناري

طلب المدرب الصربي بابا فاسيليو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، التعاقد مع مدافع نادي الزمالك مصطفي الزناري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
ويأتي هذا الفرمان، لرغبة المدرب في تدعيم خط الدفاع بأحد اللاعبين أصحاب الخبرات، حيث يري أنه نقطة ضعف كبيرة في فريق زعيم الثغر ولابد من تدعيمها قبل انطلاق الموسم.
وكشف مصدر بالاتحاد السكندري، أن النادي ينتظر عودة محمد مصيلحي رئيس النادي من السعودية، للتفاوض مع نادي الزمالك للحصول علي خدمات مدافعه سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي.
جدير بالذكر أن فريق الزمالك أعلن في وقت سابق استغناءه عن 10 لاعبين في نهائي الموسم، وبالفعل رحل عن صفوفه حتي الأن كل من محمود علاء وياسر حمد ومحمد أشرف روقا، بجانب اقتراب رحيل كل من أوباما وإبراهيما نداي وسامسون ومهاب ياسر وناصر منسي.

إقرأ المزيد..
الجزيري ضد الزمالك.. تفاصيل إنقلاب المهاجم التونسي على الأبيض

إغلاق