كريستيانو رونالدو: ريال مدريد أفضل فريق في التاريخ

كريستيانو رونالدو: ريال مدريد أفضل فريق في التاريخ

قال كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ولاعب نادي النصر السعودي، أن نادي ريال مدريد الإسباني هو أفضل فريق في التاريخ، وشخصية الملكي مختلفة في دوري أبطال أوروبا،

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النادي الملكي كل البطولات المكنة وأصبحت الهداف التاريخي للنادي.

تصريحات كريستيانو رونالدو

أضاف كريستيانو رونالدو في تصريحاته عبر يوتيوب، لقد حققت بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات مع ريال مدريد، وهو أمر استثنائي وحققت كل شيء مع الفريق، وكان هناك ضغط كبير بعد انتقالي للفريق لأنني كنت أغلى لاعب في التاريخ.

وتابع كريستيانو رونالدو، نادي ريال مدريد يمتلك هيكل رائع ونادي صلب وقوي، والفريق لديه مدرب رائع وهو أنشيلوتي والرئيس بيريز يقدم كل شيء والفريق لن يواجه مشاكل كبير لأنهم يمتلكوا الجودة.

وواصل كريستيانو رونالدو كلامه، أنا شخص يحب التحديات بشكل مستمر في مسيرتي الكروية وأريد إثبات للناس بأنهم مخطئون دائما، وأنا كتبت التاريخ مع ريال مدريد وفعلت كل شيء أيضا مع مانشستر يونايتد، وعندما انتقلت لنادي ريال مدريد قلت “سأكتب التاريخ”.

كريستيانو رونالدو مع ريو فيرديناند

أشار كريستيانو رونالدو، كنت واثق من جودتي بعد انتقالي لفريق ريال مدريد، وفي مانشستر يونايتد حققت كل شيء بجانب الكرة الذهبية، وفي ريال مدريد حققت كل شيء وأنا أحب ريال مدريد. واللعب لهذا النادي شرف عظيم جداً.

واستكمل كريستيانو رونالدو، ريال مدريد في الفترة الحالية فريق رائع للغاية، وحصلوا على كيليان مبابي وننتظر مستوى الفريق في الموسم الحالي بعد انتقال مبابي إليهم، وريال مدريد غير محظوظ في دوري أبطال أوروبا، ولكن عقل الفريق مستعد لكل لحظة تاريخية في البطولة.

واختتم كريستيانو رونالدو تصريحاته، ملعب سانتياجو بيرنابيو جاهز لكل شيء وهناك هيبة وشخصية كبيرة والطاقة في ملعب ريال مدريد مختلفة عن أي ملعب آخر، وعندما تسجيل هدف في الدقائق الأخيرة يكون عليك ضغط كبير للغاية، وريال مدريد لا يتوتر أبداً ويحب اللعب تحت الضغط وشخصية الفريق كبيرة.

 

اقرأ أيضاً

تصريحات مانشيني بعد فوز السعودية على الصين في تصفيات كأس العالم 2026

 

إغلاق