الأردني يزن النعيمات يتطلع لمشوار واعد مع العربي القطري

الأردني يزن النعيمات يتطلع لمشوار واعد مع العربي القطري

استعاد الدولي الأردني يزن النعيمات الكثير من التوهج قبل بدء تجربته الجديدة مع  نادي العربي، إذ قاد منتخب بلاده لتحقيق الفوز الأول في المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وذلك على حساب فلسطين في اللقاء الذي جرى في ماليزيا لحساب ثاني جولات المجموعة الثاني.

تألق لافت من يزن النعيمات ورد قوي على الانتقادات

اختار اللاعب يزن النعيمات الصمت حيال الانتقادات التي طالته مؤخراً، خصوصًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقرر التركيز على التحضير للمواجهة الثانية أمام فلسطين، مدركًا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، ليتألق النعيمات أمام فلسطين بشكل لافت.

دافع كبير نحو بداية المشوار مع العربي القطري

الأهم أن ذاك الظهور الراقي في المواجهة التي حملها على عاتقه، سيشكل حافزًا كبيرًا في انطلاقة مشواره مع العربي القطري الذي انتقل إلى صفوفه رسميًّا، قادمًا من الأهلي، قبل أن تضع إدارة الفريق ثقتها في اللاعب مطالبًا بأن يكون عند حسن الظن.

التوقيت يبدو مثاليًّا بالنسبة ليزن في الظهور مع فريق العربي، بعدما أزاح عنه الكثير من الأعباء النفسية والمعنوية، واستعاد الكثير من الثقة التي هزتها الانتقادات، لتغدو الطريق من أجل توهج جديد لإعادة العربي إلي مساره الصحيح.

العربي الذي نافس على لقب الدوري المحلي في النسخة قبل الماضية، وأنهى المشوار وصيفًا، ثم توج بلقب كأس الأمير في ذات الموسم، بدأ مسابقة دوري نجوم أريدُ بشكل مخيّب للغاية، حيث يحتل الآن المركز الأخير، بتعادلين وخسارة ثقيلة بخماسية كاملة في الديربي أمام السد، ما يجعل مواجهة الخور يوم السبت لحساب الأسبوع الرابع بمثابة فرصة لتصحيح للمسار، عبر انتصار يرفع منسوب الثقة.

أقرأ أيضاً

احتجاج نجم الأهلي ضد الحكم بعد التعادل مع النصر 

 

إغلاق