أتلتيكو مدريد يقلب الطاولة على لايبزيج في بدوري الأبطال

أتلتيكو مدريد يقلب الطاولة على لايبزيج في بدوري الأبطال

حقق أتلتيكو مدريد انتصاراً مثيراً على لايبزيج بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025.

 

رغم تأخر أتلتيكو مدريد بهدف مبكر سجله بينجامين سيسكو في الدقيقة 4، إلا أن أنطوان جريزمان أدرك التعادل في الدقيقة 28، وسجل خوسيه خيمينيز هدفاً قاتلاً في الدقيقة 90 ليضمن للفريق ثلاث نقاط ثمينة.

 

قاد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني أتلتيكو مدريد لتحقيق بداية قوية في البطولة الأوروبية، مستفيداً من دعم الجماهير وأرضية الملعب، على الرغم من صلابة الدفاع الألماني. كما أخفق لايبزيج في تكرار فوزه الوحيد السابق على أتلتيكو مدريد في تاريخ مواجهاتهما القارية.

 

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى أوبلاك

خط الدفاع خيمينيز، لو نورماند ، يورينتي

خط الوسط: لورينتي ، دي بول ، كوكي ، جالاجير ، رينليدو

خط الهجوم: جريزمان ، كوريا.

 

وجاء تشكيل لايبزيج كالتالي..

جولاتشي، انطونيو نوسا، بينجامين سيسكو، تشافي سيمونز، آرثر فيرميرين، أمادو هايدارا، بنيامين هنريكس، ديفيد راوم، كاستيلو لوكيبا، فيلي أوربان، لويس أوبيندا.

 

يشارك أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث عشر على التوالي، ويسعى لتحقيق لقب البطولة لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه بكأس الكؤوس الأوروبية عام 1962، والدوري الأوروبي في 2010، 2012، و2018، وكأس السوبر الأوروبي في 2010، 2012، و2018.

إغلاق