تفاصيل خاصة عن مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بالدوري الإنجليزي

تفاصيل خاصة عن مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بالدوري الإنجليزي

تتجه الأنظار إلى ملعب “الاتحاد” يوم الأحد 22 سبتمبر 2024، حيث يلتقي مانشستر سيتي مع آرسنال في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

 

يدخل مانشستر سيتي المباراة بعد تحقيقه العلامة الكاملة في أول أربع مباريات، متصدراً الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يأتي آرسنال في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بعد تعادله مع برايتون.

 

المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أكد أن نجمه كيفين دي بروين قد يكون جاهزاً للمشاركة في هذه المواجهة المثيرة، مشيداً بالأداء الرائع لآرسنال تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا.

 

جوارديولا قال خلال المؤتمر الصحفي: “أن صانع العاب فريقه البلجيكي كيفين دي بروين يشعر بتحسن، وسنرى إن كان سيتمكن من اللعب”.

 

فيما يتعلق بالتشكيل المتوقع، يُتوقع أن يلعب مانشستر سيتي بخطة 4-3-3، مع وجود إيدرسون في حراسة المرمى، ودفاع يتكون من كايل ووكر، روبن دياز، مانويل أكانجي، وجوسكو جفارديول.

 

وفي خط الوسط، سيتواجد رودري، ماتيو كوفاتشيتش، وبيرناردو سيلفا، بينما يقود الهجوم فيل هالاند، إرلينغ هالاند، وجاك جريليش.

 

أما آرسنال، فمن المتوقع أن يلعب بتشكيلة مماثلة، حيث سيتواجد دافيد رايا في المرمى، مع دفاع يتكون من بن وايت، ويليام صليبا، جابرييل، وجورين تيمبر.

 

في خط الوسط، سيعتمد على كاي هافرتز، توماس بارتي، وديكلان رايس، بينما يقود الهجوم بوكايو ساكا، جابرييل جيسوس، ولياندرو تروسارد.

 

يمكن متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports 1، أو من خلال البث المباشر على تطبيق TOD TV.

إغلاق