ابحث في الموقع

ريال مدريد يواجه ليل في تحدٍ ناري.. تعرف على التشكيل

ريال مدريد يواجه ليل في تحدٍ ناري.. تعرف على التشكيل

ريال مدريد ضيفًا على ليل الفرنسي يستعد فريق ريال مدريد الإسباني للظهور كضيف ثقيل على ملعب “بيار موروا” لملاقاة ليل الفرنسي، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم 2024-2025. يتطلع الملكي لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الهامة.

 

نتائج الفريقين في الجولة الأولى

حقق ريال مدريد بداية قوية في البطولة بفوز ساحق على شتوتغارت الألماني، حيث انتهت المباراة بفوز الملكي 3-1. في المقابل، تعرض ليل لهزيمة في الجولة الافتتاحية، حيث خسر أمام سبورتنج لشبونة بنتيجة 0-2، مما يجعله يسعى لتعويض تلك الخسارة.

 

عودة مبابي وغيابات مؤثرة

يعود النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد بعد تعافيه من إصابة حرمته من اللعب في الديربي ضد أتلتيكو مدريد يوم الأحد الماضي. ومع ذلك، سيفتقد الفريق الملكي جهود حارسه الأساسي تيبو كورتوا، الذي تعرض لإصابة في نفس المباراة، بالإضافة إلى داني سيبايوس وديفيد ألابا.

 

ريال مدريد حامل اللقب

يعتبر ريال مدريد حامل اللقب في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، حيث توج بلقب البطولة بعد انتصاره على بوروسيا دورتموند الألماني في النهائي، والذي انتهى بفوز الملكي 2-0. يسعى الفريق للاحتفاظ بلقبه وسط تحديات قوية من الأندية الأخرى.

 

قائمة ريال مدريد لمباراة ليل

تتكون قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل من العناصر التالية:

حراسة المرمى: أندري لونين، فران جونزاليس، سيرخيو ميستري.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، خيسوس فاييخو، فران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، جاكوبو رامون.

خط الوسط: جود بيلينجهام، إدواردو كامافينجا، لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، أردا جولر.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو، إندريك.

إغلاق