ابحث في الموقع

بدائل مميزة لتعويض رحيل صلاح عن ليفربول

بدائل مميزة لتعويض رحيل صلاح عن ليفربول

تتناول التقارير الإعلامية خطط ليفربول الإنجليزي في البحث عن جناح بديل في حال رفض محمد صلاح، نجم الفريق، تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2025. يحق للاعب التوقيع مع أي نادٍ بدايةً من يناير المقبل، مما يضع مستقبل الفرعون المصري في موضع شك.

 

يرتبط اسم صلاح بالرحيل عن آنفيلد في عام 2025، حيث تبقى أقل من تسعة أشهر في عقده الحالي، وسط اهتمام جاد من أندية الدوري السعودي بضم أحد أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة.

قام موقع “teamtalk” بإعداد قائمة تضم 7 نجوم مرشحين لتعويض رحيل صلاح عن ليفربول، منهم:

 

جارود بوين

يُعتبر بوين، نجم وست هام، الخيار الأول لتعويض صلاح. سجل اللاعب الإنجليزي 20 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 44 مباراة الموسم الماضي، ويتوقع أن يحتاج ليفربول إلى 80-100 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه.

 

ليروي ساني

يرتبط اسم ساني بالانتقال إلى آنفيلد، حيث ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ في صيف 2025. سجل 49 هدفًا و50 تمريرة حاسمة مع البايرن في 179 مباراة، وقد يكون خيارًا جذابًا مع احتمال عدم تجديده لعقده.

 

خفيتشا كفاراتسخيليا

تألق كفارا، لاعب نابولي، مؤخرًا وقد يكون من الأسماء المرغوبة في ليفربول. سجل 28 هدفًا وقدم 28 تمريرة حاسمة خلال 96 مباراة، وقد يضيف قوة هجومية للفريق.

 

رودريجو

يبدو أن ريال مدريد قد يستغني عن رودريجو وسط اهتمام ليفربول به. سجل 57 هدفًا و43 تمريرة حاسمة في 226 مباراة، وقد تصل قيمة الصفقة إلى 83.6 مليون جنيه إسترليني.

 

بريان مبيومو

مهاجم برينتفورد، بدأ الموسم بشكل قوي وسجل 5 أهداف في أول 6 مباريات. كان مبيومو ثاني أفضل هداف في برينتفورد الموسم الماضي، مما يجعله خيارًا مثيرًا.

 

رافينيا

يستمر البرازيلي في التألق مع برشلونة، حيث ساهم في 55 هدفًا خلال 97 مباراة، ورغم صعوبة رحيله، إلا أن عرضًا كبيرًا من ليفربول قد يفتح الأبواب.

 

يوهان باكايوكو

الجناح البلجيكي في آيندهوفن يرتبط بالانتقال، حيث سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين في 9 مباريات هذا الموسم، وتبلغ قيمته التسويقية 42 مليون جنيه إسترليني.

إغلاق