ابحث في الموقع

موعد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

موعد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

مواجهات الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة

تشهد منافسات الدوري الإنجليزي اليوم مواجهتين من العيار الثقيل، حيث يلتقي وولفرهامبتون مع مانشستر سيتي في الساعة 4 عصراً بتوقيت القاهرة، عبر قناة beIN Sports HD 1. وفي لقاء مرتقب، يواجه ليفربول غريمه تشيلسي في الساعة 6:30 مساءً على نفس القناة.

 

مواجهات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

في الدوري الإسباني، يستضيف ريال مايوركا فريق رايو فاليكانو في الساعة 3 عصراً على قناة beIN Sports HD 3. ويواجه أتلتيكو مدريد نظيره ليجانيس الساعة 5:15 مساءً. وفي قمة اليوم، يلعب برشلونة ضد إشبيلية في الساعة 10 مساءً على قناة beIN Sports HD 1.

 

مباريات الدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة

يواجه إمبولي نظيره نابولي في الساعة 1:30 ظهراً على قناة AD SPORTS Premium 1، بينما يتقابل ليتشي وفيورنتينا في الرابعة عصراً. وتُختتم اليوم بمواجهة القمة بين روما وإنتر ميلان في الساعة 9:45 مساءً على قناة AD SPORTS Premium 1.

 

الدوري الألماني والفرنسي اليوم والقنوات الناقلة

في الدوري الألماني، يلتقي هولشتاين كيل مع يونيون برلين في الساعة 4:30 عصراً. أما في فرنسا، فإن أبرز مواجهات اليوم ستكون بين لوهافر وليون في الساعة 4 عصراً، وتجمع مونبلييه ومارسيليا في الساعة 9:45 مساءً.

 

الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة

في الدوري السعودي، يلتقي الفتح مع الخلود الساعة 5:45 مساءً على قناة SSC 1، ويواجه الاتفاق فريق العروبة في الساعة 9 مساءً على قناة SSC.

إغلاق