ابحث في الموقع

مواجهة ثأرية.. تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وبايرن ميونيخ

مواجهة ثأرية.. تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وبايرن ميونيخ

لمحات من القمة الأوروبية

تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة مباراة مثيرة، حيث يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، في تمام العاشرة مساءً على ملعب “لويس كومبانيس” الأولمبي. هذه المباراة تأتي في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، وتعد واحدة من أبرز المواجهات في تاريخ البطولة.

 

استعادة التوازن

برشلونة بدأ مشواره في دوري الأبطال بهزيمة مفاجئة أمام موناكو الفرنسي، لكنه سرعان ما استعاد توازنه بفوز ساحق على يونج بويز السويسري بخماسية نظيفة. إضافة إلى ذلك، يتمتع الفريق الكتالوني بدفعة معنوية بعد انتصاره الكبير على إشبيلية في الدوري الإسباني. على الجانب الآخر، يسعى البايرن لتعويض خسارته الأخيرة أمام أستون فيلا بعد فوز كاسح في الجولة الأولى على دينامو زغرب.

 

إحصائيات المواجهات السابقة

تاريخيًا، لا يملك برشلونة سجلًا جيدًا ضد بايرن ميونخ، حيث خسر في آخر ست مواجهات بين الفريقين. المدرب هانزي فليك، الذي قاد بايرن في السابق لتحقيق انتصارات كبيرة، يواجه تحديًا جديدًا مع برشلونة في هذه المباراة. ستكون هذه المباراة بداية لسلسلة من المباريات الصعبة، حيث سيلتقي برشلونة بالريال في الكلاسيكو بعد أيام قليلة.

 

الأرقام تتحدث

من الناحية التسويقية، يتفوق برشلونة على بايرن ميونخ بقيمة تسويقية تصل إلى 944 مليون يورو مقابل 939.7 مليون يورو للفريق الألماني. الأغلى في برشلونة هو لامين يامال، بينما يتصدر جمال موسيالا قائمة أغلى لاعبي البايرن. تتجه الأنظار إلى أداء اللاعبين وتأثيره على نتيجة المباراة.

 

تشكيل برشلونة المتوقع ضد بايرن ميونخ:

حراسة المرمى: بينيا.

خط الدفاع: كوندي – باو كوبارسي – إينيجو مارتينيز – بالدي.

خط الوسط: كاسادو – بيدري – فيرمين لوبيز.

خط الهجوم: لامين يامال – روبرت ليفاندوفسكي – رافينها.

 

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد برشلونة:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: ألفونسو ديفيز – كيم مين جاي – دايوت أوباميكانو – كونراد لايمر.

خط الوسط: بالينيا – جوشوا كيميش.

خط الهجوم: سيرجي جنابري – توماس مولر – مايكل أوليسيه – هاري كين.

إغلاق