ابحث في الموقع

إنتر ويوفنتوس في ديربي إيطاليا الحاسم

إنتر ويوفنتوس في ديربي إيطاليا الحاسم

مواجهة نارية بين إنتر ويوفنتوس في ديربي إيطاليا

يستعد فريق إنتر ميلان لاستضافة غريمه يوفنتوس على ملعب “جيوزيبي مياتزا” مساء اليوم الأحد، في واحدة من أقوى مواجهات الجولة التاسعة بالدوري الإيطالي. ويتصدر هذه المباراة، التي تنطلق في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، سباق النقاط في الدوري، حيث يسعى كلا الفريقين للاقتراب من نابولي المتصدر.

 

صراع النقاط والترتيب بين الفريقين

يحتل إنتر ميلان المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، محققاً خمسة انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة. وعلى الجانب الآخر، يأتي يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 16 نقطة، من أربع انتصارات وأربع تعادلات، ويأمل في الحفاظ على سجله الخالي من الخسائر منذ بداية الموسم، مما يعزز طموحه في مطاردة المتصدر نابولي.

 

طموح إنتر في استعادة الصدارة

يسعى فريق إنتر، مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور، للفوز في هذه المباراة الحاسمة التي قد تقربه من صدارة الترتيب مؤقتاً. بينما يدخل يوفنتوس اللقاء بقوة وعزيمة للحفاظ على مسيرته دون خسارة، وتحقيق نتيجة إيجابية تسمح له بمواصلة مطاردة نابولي، خاصة وأنه لم يتعرض لأي هزيمة في الدوري حتى الآن.

 

التشكيل المتوقع للفريقين في ديربي إيطاليا

من المتوقع أن يخوض إنتر المباراة بتشكيل هجومي يضم الحارس يان سومر وخط دفاع بقيادة باستوني ودي فراي، بالإضافة إلى باريلا ومخيتاريان في خط الوسط، ووجود ماركوس تورام ولاوتارو مارتينيز في خط الهجوم. أما يوفنتوس، فيُتوقع أن يعتمد على الحارس ميشيل دي جريجوريو، وخط دفاع مكون من كابال وجاتي وكالولو، مع تواجد دوسان فلاهوفيتش في المقدمة.

إغلاق