وكيله: الزمالك طلب إعادة سيسيه في الموسم المقبل

وكيله: الزمالك طلب إعادة سيسيه في الموسم المقبل

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد عبدالحميد عادل وكيل أعمال الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندري، أن مسئولي النادي الأبيض طلبوا عودة اللاعب إلى صفوف الفريق عقب انتهاء إعارته مع زعيم الثغر، بداية من الموسم المقبل.

وكان الزمالك أعار سيسيه إلى الاتحاد قبل بداية الموسم الحالي، ونجح اللاعب في إثبات نفسه، حيث أصبح واحد من نجوم سيد البلد، واكتسب ثقة الجماهير.

 

وشدد وكيل اللاعب في تصريحات خاصة على أن سيسيه لديه عدة عروض محلية وعربية، ولكنه ينتظر موقف الزمالك أولاً قبل حسم مصيره في الموسم الجديد.

وكان خالد جلال استقر على عودة الثنائي المعار مصطفى محمد والكونغولي كابونجو كاسونجو بداية من الموسم الجديد، في ظل حاجة الفريق لتدعيم خط هجومه، وذلك خلال جلسة جمعته بأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول.

ويضم الزمالك بين صفوفه حالياً في الخط الأمامي كلاً من عمر السعيد والمغربي خالد بوطيب ومواطنه حميد أحداد.

ومن المنتظر رحيل واحد من الثنائي المغربي، أو رحيل كلاهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لإتاحة مكان للتعاقد مع أجنبي جديد بجوار كاسونجو.

وكان الزمالك أعار قبل بداية الموسم الجاري مصطفى محمد إلى صفوف طلائع الجيش، بينما تمت إعارة كاسونجو إلى صفوف الوحدة السعودي خلال شهر يناير الماضي، وكلاهما انتهت مدة إعارته، ويحق لهما العودة إلى الزمالك.

إغلاق