ابحث في الموقع

رغم خروج باراجواي.. فيرنانديز واحد من أفضل حراس كوبا أمريكا 2019

رغم خروج باراجواي.. فيرنانديز واحد من أفضل حراس كوبا أمريكا 2019

كتب: حسام مجدي

ودع منتخب باراجواي بطولة كوبا أمريكا البرازيل 2019 فجر اليوم الجمعة 28 يونيو من الدور ربع النهائي على يد منتخب البرازيل بعد اللجوء إلى ركلات الجزاء بنتيجة 4-3.

ورغم خروج منتخب باراجواي برز “روبيرتو جونيور فيرنانديز” حارس مرمى المنتخب الباراجواني كأفضل لاعبي منتخب بلاده بل كواحد من أفضل حراس مرمى البطولة.

 

وقد قدم فيرنانديز أداء أكثر من رائع مع منتخب باراجواي خلال دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا وكان من العوامل الأساسية لصعود منتخب بلاده للدور ربع النهائي.

واستقبل فيرنانديز 3 أهداف خلال 4 مباريات خاضها في دور المجموعات من البطولة منهم هدفين في مباراة قطر وهدف أمام كل من الأرجنتين و كولومبيا وكانت أغلبها بسبب أخطاء دفاعية.

وتأهل منتخب باراجواي إلى الدور ربع النهائي من كوبا أمريكا كأفضل ثالث ليواجه منتخب البرازيل.

وأظهر فيرنانديز أداء خاص خلال مواجهة البرازيل فجر اليوم حيث لعب المباراة كاملة ولم يستقبل أي هدف خلال 90 دقيقة وتصدى إلى 8 تسديدات منهم 3 من داخل منطقة الجزاء كما قام بتسعة تمريرات صحيحة من أصل 22.

و دخلت المباراة إلى ركلات الجزاء وتصدى فيرنانديز إلى ركلة جزلء من أصل خمس ركلات ولكن أضاع لاعبو منتخب باراجواي ركلتين ليفوز منتخب البرازيل ويتأهل للدور نصف النهائي.

يذكر أن فيرنانديز كان قد تمكن من الفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم متفوقا على لاعبي البرازيل وتعتبر هذه هي المرة الرابعة على التوالي التي يفوز فيها بالجائزة خلال كوبا أمريكا 2019.

إغلاق