سموحة يحسم صفقة حارس مرمى بتروجت لتدعيم صفوفه.. خاص

سموحة يحسم صفقة حارس مرمى بتروجت لتدعيم صفوفه.. خاص

كتب: أنس عبد الغني

حسم نادي سموحة صفقة انضمام محمد صبحي حارس حارس مرمي فريق بتروجت ومنتخب مصر الأوليمبي وذلك بعدما وافق النادي البترولي على انتقال حارس مرماه للنادي السكندري.

وكان نادي سموحة قد أرسل عرضا رسميا منذ أيام لبتروجت من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق خاصة في ظل اقتراب رحيل محمد أبو جبل لاحد القطبين، وأبدى مسؤولي النادي البترولي موافقة مبدئية على رحيل صبحي ، خاصة بعد هبوط الفريق البترولي لدوري القسم الثاني.

 

وجاءت رغبة سموحة في التعاقد مع حارس مرمى المنتخب الأوليمبي بعدما أعطى حسام حسن المدير الفني للفريق الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة توقيع صبحي لنادي سموحة من أجل تدعيم الفريق السكندري خلال فترة الإنقالات الصفية، بعدما اتفق الطرفان على كافة التفاصيل المالية للصفقة، على أن يتم ارسال الاستغناء الخاص باللاعب من قبل فريق بتروجت.

الجدير بالذكر أن محمد صبحي شارك مع بتروجيت بالموسم الحالي في 7 مباريات واستقبلت شباكه 6 أهداف، وحافظ على شباكة في 4 مباريات.

وكان قد أعلن المهندس فرج عامر رئيس مجلس ادارة نادى سموحة عن عودة إسلام جمال صانع ألعابه بعد انتهاء إعارته التى استمرت ثلاث سنوات لصالحة طلائع الجيش

إغلاق