ابحث في الموقع

جماهير الزمالك تترقب المؤتمر الصحفي لمرتضى منصور بسبب المدرب الجديد

جماهير الزمالك تترقب المؤتمر الصحفي لمرتضى منصور بسبب المدرب الجديد

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم الأربعاء بمقر النادي الأبيض.

 

ومن المقرر أن يتحدث رئيس القلعة البيضاء عن آخر مستجدات ملف التعاقد مع المدير الفني الأجنبي الجديد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بداية من الموسم المقبل.

وكان رئيس النادي الأبيض نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “اليوتيوب”، عقب انتهاء اجتماعه أمس الثلاثاء مع عدد من رموز الزمالك، الذين عرض عليهم قائمة المدربين المرشحين لتدريب الفريق للاختيار فيما بينهم.

وقال مرتضى منصور أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، خرج من قائمة المرشحين لتدريب الزمالك، بسبب فرض الأخير شروط تعجيزية حسب وصفه على مسئولي الزمالك لإتمام التعاقد معه.

وقال رئيس الزمالك أن المدرب الأرجنتيني تلقى اتصالات من بعض المنتميين للنادي، من أجل تحذيره من العمل داخل القلعة البيضاء، وهو دفعه للتراجع عن الاتفاق السابق مع مسئولي الزمالك، الذي كان وصل لحسم أهم بنود التعاقد، منها القيمة المالية للعقد و قيمة الشرط الجزائي، وقام بفرض شروط جديدة يصعب على النادي تنفيذها، حسب ما أكده رئيس الأبيض.

وتنتظر جماهير القلعه البيضاء بشغف ما سيسفر عنه المؤتمر الصحفي، خاصة أنهم يأملون في التعاقد مع مدير فني صاحب سيرة ذاتية قوية من أجل قيادة الفريق لتحقيق البطولات في الموسم المقبل.

إغلاق