قبل دور المجموعات .. طموح النصر خلال مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا

قبل دور المجموعات .. طموح النصر خلال مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا

استطاع فريق النصر السعودي، القفز إلى بطولة دوري أبطال آسيا 2020، بعد أن حقق لقب الدوري السعودي عن جدارة علي نظيره الهلال السعودي في الموسم الماضي 2018-2019.

 

ويتواجد فريق النصر بالمجموعة الرابعة بدور المجموعات، برفقة فريق السد القطري وفريق العين الإماراتي وفريق سباهان الإيراني.

حيث نشر الموقع الرسمي للإتحاد الآسيوي لكرة، في تقريراً خاصً، عن طموح فريق النصر السعودي خلال مشواره البطولي في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

حيث أشار البيان بأن الفريق السعودي يُعد أحد الركائز الهامة فى البطولة بل في المسابقات الآسيوية بشكل عام، فهو من الفرق الأبرز المتواجدة بالبطولة، وتابع يمتاز فريق النصر بالشعبية السعودية الكبيرة، و الإنجازات و الانتصارات الكروية البارزة.

فيرغب فريق النصر في شق الطريق بالبطولة الآسيوية، حاملاً الفوز في جميع مبارياته، وتحقيق الإنجاز التاريخي في البطولة.

كما يمتلك فريق النصر لاعبي فريق قوي ومميز، من القوام الدفاعي والهجومي، والذين يسعوا دائماً إلي تحقيق طموحات الجماهير العاشق لنادي النصر، بالإضافة إلى البرتغالى ڤيتوريا المدير الفني للفريق، الذي يسير معه الفريق بشكل جيد ومريح للجميع.

ويلتقي فريق النصر مع نظيره فريق السد القطري، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 11/2/2020، الذي يستضيفه علي أراضي إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في السعودية، في إطار فعاليات الجولة الأولى من مواجهات دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

إغلاق