نتيجة مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا للنخبة

نتيجة مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا للنخبة

واجه نادي العين الإماراتي نظيره السد القطري على ملعبه الشهير هزاع بن زايد ، في المباراة التي تجمع بينهما لحساب الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024/2025.

ويقام دوري الأبطال بشكله الجديد للمرة الأولى، حيث سيخوض كل فريق 8 مباريات مع 8 فرق مختلفة، بحيث يتأهل أصحاب المراكز الـ 8 الأوائل إلى دور الـ 16، مما يجعل الفوز في كل مواجهة ضروريًا لكل نادٍ للعبور إلى ثمن النهائي.

وتضم المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، أندية: العين، السد، النصر السعودي، الغرافة القطري، الهلال السعودي، الوصل الإماراتي، أهلي جدة، الريان القطري، الشرطة العراقي، باختاكور الأوزبكي، الاستقلال وبرسبوليس الإيرانيين.

نتيجة مباراة العين والسد في دوري أبطال آسيا للنخبة

هدف لنادي السد القطري في الشوط الأول في الدقيقة 45+1 من المباراة.

استغل أكرم عفيف خطأ دفاعيًا فادحًا من قلب دفاع العين لينفرد بمرمى  الحارس خالد عيسى ويحاول التمرير، ثم عادت له الكرة ليضعها بنفسه في الشباك بالدقيقة الأولى من الوقت الإضافي للشوط الأول.

حاول لاعبو العين أصحاب الأرض ادراك التعادل طوال احداث الشوط الثاني، الي ان نجح بالاسيوس في ادراك هدف التعادل في الدقيقة 80 من عمر المباراة لتنتهي 1-1، بهذه النتيجة يحصد كل فريق نقطة في بداية مشوار المسابقة.

أقرأ أيضا

هجوم عنيف على نجم النصر: سيماكان في مرمى الانتقادات 

 

إغلاق