كورة آسيوية

أهداف مباراة التعاون وبیرسبولیس اليوم 15-9-2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أهداف مباراة التعاون وبیرسبولیس اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، شاهد أهداف التعاون وبیرسبولیس.

يقع نادي التعاون السعودي مع نادي بیرسبولیس في المجموعة الثالثة، مع نادي الدحيل القطري ونادي الشارقة الإماراتي.

يحتل نادي التعاون السعودي المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة ستة نقاط بعد الفوز في اول جولتين بالتساوي في النقاط مع نادي الدحيل القطري.

بينما يحتل نادي بیرسبولیس المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط من تعادل مع نادي الشارقة في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

أهداف مباراة التعاون وبیرسبولیس

 

يلعب نادي التعاون السعودي مباراته أمام نادي بیرسبولیس بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى كاسيو أنجوس وفي خط الدفاع كل من ياسين برناوي، أحمد عسيري، إياجو سانتوس، حسن كادش وفي خط الوسط كل من ريان الموسى، سيدريك أميسي، فهد الرشيدي وفي خط الهجوم سلطان مندش، عبدالمجيد السواط، ميتشيل ديوك.

بينما يلعب نادي بيرسبوليس الإيراني مباراته أمام نادي التعاون السعودي اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى حامد لك وفي خط الدفاع كل من شجاعي خليل زاده، بشار رسن، محسن كناني، أحمد نورالله، إحسان بهلفان وفي خط الوسط كل من فاهيد أميري، ميلاد سارلاك، إيسا أليكاسير وفي خط الهجوم سعيد آغاي، سياماك نعمتي.

مازال التعادل السلبي 0-0 يسيطر على مباراة نادي التعاون ضد بيرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين نادي التعاون ضد نادي بيرسبوليس اليوم في دوري ابطال آسيا.

سجل نادي بيرسبوليس الإيراني هدف التقدم في الدقيقة الثانية والثمانون من زمن المباراة عن طريق اللاعب شجاع خليل زادة من تسديدة قوية سكنت شباك نادي التعاون والحارس كاسيو أنجوس.

إنتهت المباراة بفوز بيرسبوليس 1-0 على نادي التعاون.

أهداف دوري ابطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة نادي التعاون السعودي ضد نادي بيرسبوليس الإيراني على ملعب المدينية التعليمية في قطر، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا.

اسلام محمد

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

ساعتين ago