الوصل يحلم بإطلالة آسيوية رابعة

الوصل يحلم بإطلالة آسيوية رابعة

تتوجه بعثة فريق الوصل الإماراتي إلى أوزبكستان غداً 17 سبتمبر 2024، تمهيداً للقاء باختاكور الأوزبكي الثلاثاء في دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويختتم فريق الوصل تحضيراته للقاء، إذ يضع الطاقم الفني بقيادة الصربي ميلوش ميلوييفيتش اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب، والتشكيلة التي سيخوض بها المواجهة الأولى في البطولة.

ويعود الوصل إلى البطولات القارية للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك بعد مرور ست سنوات على آخر مشاركة له في نسخة 2018، التي لم يكن ظهوره فيها بمستوى جيد، إذ خرج منها دون أي نقاط بعد أن تلقى ست هزائم في مجموعته التي ضمت إلى جانبه أندية ناساف الأوزبكي، وبرسبولیس الإيراني، والسد القطري.

 

وسلط الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء على مشاركة الوصل في منافسات النخبة، مشيداً بقدرات المدرب الصربي ميلوش ميلوييفيتش الذي يتمتع بشخصية قوية ولديه إمكانات فنية كبيرة يسعى لتوظيفها لمصلحة الفريق في مشواره القاري المقبل، إلى جانب أنه يملك العديد من الأسماء البارزة في التشكيلة التي سيعتمد عليها من بينهم فابيو دي ليما الذي قدم مستويات رائعة الموسم الماضي، رفقة زميليه علي صالح ونيكولاس خيمينيز والحارس خالد السناني.

مواعيد مباريات الوصل في بطولة دوري أبطال آسيا

باختاكور الأوزبكي 17 سبتمبر 2024
الأهلي السعودي 30 سبتمبر 2024
الغرافة القطري 22 أكتوبر 2024
السد القطري 4 نوفمبر 2024
الشرطة العراقي 26 نوفمبر 2024
الريان القطري 2 ديسمبر 2024
النصر السعودي 3 فبراير 2025
الهلال السعودي 18 فبراير 2025

أقرأ أيضاً

الأمير عبد الرحمن بن مساعد ينتقد انتقال سعود عبدالحميد إلى روما 

 

إغلاق