كورة آسيوية

سمير شمام: انخفاض اللياقة البدنية سبباً في الخسارة أمام أستراليا

انطلقت اليوم الأربعاء 8/1/2020 ، منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية تحت ال 23 عام ، و التي بدأت بمباراة البحرين وتايلاند.

 

و قد تلقي المنتخب الأوليمبي البحريني الهزيمة في أولى مبارياته بالبطولة، حيث خسر أمام المنتخب الأوليمبي التايلاندي بنتيجة 5-0.

و قد صرح التونسي “سمير شمام” المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي البحريني تحت 23 عاماً خلال تصريحات صحفية ، عن أسباب الخسارة التي تعرض لها الفريق في أول مشوار له بالبطولة ، أن السبب الأكبر في خسارة الفريق، هو إرتفاع معدل اللياقة البدنية لدي الأوليمبي التايلاندي.

و أضاف أن المستوى الفني الذي كان عليه الأوليمبي البحريني لم يكن بالمستوى الحقيقي للفريق ، و أن خسارته الثقيلة لم تعد أمراً جيداً للمنتخب في أولى مبارياته بالبطولة الآسيوية.

كما أشار شمام بأن خسارة المنتخب تعد مسئولية الجهاز الفني بأكمله و ليس مسئولية لاعبي الفريق.

و أختتم التونسي سمير شمام ، بأن الفريق قادراً علي تعويض الخسارة و سنسعي الي تلاشي الأخطاء مرة أخرى ، كما أننا سنستعد جيداً خلال المباراتين المقبلتين.

جدير بالذكر أن المنتخب البحريني يتواجد في ذيل المجموعة الأولى بعد خسارته أمام تايلاند، إلى جانب ” تايلاند التي تحتل المركز الأول برصيد 3 نقاط، ثم العراق و أستراليا”.

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

موعد مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي في كأس آسيا للنخبة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية لمتابعة مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي في الجولة الثانية… Read More

6 دقائق ago