Categories: كورة آسيوية

في بيان رسمي_ الهلال السعودي يرد على قرار الاتحاد الآسيوي

أصدر نادي الهلال السعودي بيانا رسميا، ردا على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما اعتبره منسحبا من بطولة دوري أبطال آسيا، لينتهي مشواره في المسابقة، على الرغم من احتلاله المركز الأول في جدول ترتيب مجموعته برصيد 11 نقطة.

 

وعانى الهلال السعودي من نقص عددي في قائمته لاكتمال النصاب القانوني “13 لاعب” حسب لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث دخل مباراة شباب أهلي دبي بـ11 لاعب فقط، لذا قرر مراقب المباراة إلغائها.

وأوضح الهلال في بيانه، كل ما حدث منذ السفر إلى الدوحة وحتى قرار الاتحاد، مشيرا إلى أن عدد المصابين في صفوف بعثة الفريق المتواجدة في الدوحة وصلت 30 إصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأكد أن مجلس الإدارة برئاسة فهد بن نافل، سعى للاستمرار في البطولة رغم الظروف التي عانى منها، مستندا إلى مبدأين، الأول هو السعي بكل ما أوتي النادي من قوة نحو الإسهام في رفع راية المملكة العربية السعودية، في المحافل الرياضية الخارجية، وترجمة مايحظى به من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة.

والمبدأ الثاني هو تطلعات جماهير الهلال بالاستمرار وبذل الجهود المضاعفة، لاسعادهم، وجعلهم فخورين بناديهم.

وأشاد الهلال في بيانه، بمجهودات لاعبي فريقه الكبيرة التي بذلوها في الحفاظ على اللقب الآسيوي، مقدمين الشكر إلى اللاعبين والجماهير على المساندة، رغم الظروف التي عانى منها الفريق.

وجاء بيان الهلال السعودي كاملا كالتالي:

مجلس إدارة الهلال

إقرأ أيضاً

الاتحاد الآسيوي يعتمد ترتيب المجموعة الثانية بعد إقصاء الهلال السعودي

m.koraon

Recent Posts

هيرنان كريسبو يتحدى الأهلي في كأس إنتركونتيننتال

أكد هيرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي، أن فريقه يسعي إلي تحقيق الفوز على النادي الأهلي… Read More

ساعتين ago