نخبة من الدوليين يظهرون في الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولي

نخبة من الدوليين يظهرون في الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولي

ينطلق يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024، الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولي لكرة القدم، حيث يشهد وجود نخبة من اللاعبين الدوليين الذين سبق لهم تمثيل المنتخب الوطني أو أندية دوري المحترفين، مما يضيف إلى المنافسات قوة وجاذبية، ويسهم في عودة الجمهور إلى المدرجات بشكل واسع، إضافة إلى زيادة عدد المباريات التي ستنقل تلفزيونياً.

ومن أبرز هؤلاء اللاعبين خليل الحمادي وريان يسلم “نادي الظفرة”، وفارس جمعة وعلي صقر “نادي يونايتد”، ويعقوب حسن وعمر الخديم “نادي الإمارات”، وجمال معروف “الجزيرة الحمراء”، وإسماعيل الحمادي “الحمرية”، وراشد عيسى ومحمد فوزي ومنصور عباس “العربي”، وطارق أحمد “دبا الفجيرة”.

نادي العربي هو الأبرز على مستوى التعاقدات

تعاقد نادي العربي مع ثلاثة لاعبين مؤثرين في الدفاع والوسط، وكذلك نادي الإمارات الذي فضل التعاقد مع لاعبين مميزين في خط الدفاع، بينما اختار نادي الظفرة الاعتماد على لاعب في خط الوسط وآخر مهاجم. في المقابل، غابت هذه النوعية من اللاعبين عن أندية الفجيرة.

وأكد المدرب السابق عمر الحمادي، أن وجود نخبة من اللاعبين الدوليين والمميزين يعد الإضافة الفنية لدوري الدرجة الأولى، لكن بشرط أن يحصلوا على فرص كافية للمشاركة في المباريات، دون أن يتأثروا باعتماد المدربين بشكل أكبر على اللاعبين الأجانب.

أقرأ أيضاً

صفقات قوية لتدعيم الأندية القطرية في دوري أبطال آسيا 

إغلاق