الزمالك يرفع اسم كهربا وحفني من قائمته الإفريقية ويقرر قيد هذا الثنائي

الزمالك يرفع اسم كهربا وحفني من قائمته الإفريقية ويقرر قيد هذا الثنائي

استقر مسؤولو الزمالك على قيد محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، ضمن القائمة الإفريقية، وذلك عقب تلقيهم خطابا رسمياً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بفتح باب الاستبدال خلال شهر يناير الجاري.

 

وكان مسؤولو نادي الزمالك تلقوا خطابا من “كاف” يفيد بالموافقة على فتح باب الاستبدال بقوائم الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بواقع أربعة لاعبين لكل نادٍ وذلك بناءً على طلب الأندية المشاركة فى البطولات الإفريقية.

وأوضح مصدر داخل نادي الزمالك أنه تم الاستقرار على قيد “جنش” بدلاً من محمود عبدالمنعم “كهربا”، الذي تم قيده في قائمة الزمالك بعد رحيله إلى نادي ديشبورتيفو آفيش البرتغالي في الصيف الماضي، ضمن الإجراءات التي تم اتخاذها لحفظ حقوق النادي.

وكشف المصدر أنه سيتم مناقشة قيد الناشئ أحمد عيد خلال الساعات المقبلة، مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، على أن يكون بدلاً من أيمن حفني الذي رحل عن صفوف الفريق الأبيض مطلع الموسم الجاري.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي اشترط ألا يكون اللاعب المستبدل شارك مع فريقه في البطولة الإفريقية خلال الموسم الحالي، وكذلك ألا يكون اللاعب المستحدث قيده شارك مع أي فريق آخر خلال أي بطولة إفريقية بالموسم الجاري أيضاً.

إغلاق