باتشيكو يحاضر لاعبي الزمالك مرتين استعدادا للأهلي

باتشيكو يحاضر لاعبي الزمالك مرتين استعدادا للأهلي

قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلقاء محاضرتين فنيتين على لاعبي الفريق الأبيض، بفندق الإقامة الذي يستضيف معسكر الزمالك في الوقت الحالي، استعدادا لمباراة الأهلي.

 

ومن المقرر أن تكون المحاضرة الأولى مساء اليوم الخميس بعد تناول وجبة العشاء، على أن تكون المحاضرة الثانية قبل التوجه غداً إلى ستاد القاهرة الدولي، لخوض اللقاء.

ويشرح باتشيكو خلال المحاضرة بعض الأمور الفنية الخاصة باللقاء، وخطة المباراة التي سيواجه بها الخصم.

ويتقابل الزمالك مع الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، غداً الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويغيب عن الزمالك في المباراة المقبلة، الثلاثي محمود حمدي “الونش” ويوسف إبراهيم “أوباما” وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد، بجانب محمد حسن ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا للقاء المرتقب، وذلك بناءً على رغبة الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الذي فضل الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، في ظل أهمية اللقاء.

واختتم الزمالك تدريباته اليوم الخميس، استعدادا لمباراة الغد، وشهد المران وضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراته أمام الأهلي..

إقرأ أيضاً

بسبب حالة وفاة – جلسة خاصة في الزمالك بين أبوجبل ومدربه

إغلاق