تعرف على رد فعل مرتضى منصور بعد دعم لاعبي الزمالك لميتشو

تعرف على رد فعل مرتضى منصور بعد دعم لاعبي الزمالك لميتشو

سيطرت حالة من الغضب الشديد على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب ما قام به لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض أمس السبت.

 

وكان عدد كبير من لاعبي الزمالك قاموا بدعم، الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، عقب الخسارة من مازيمبي، وذلك من خلال نشر صور للمدرب عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مع عبارات تفيد برغبتهم في استمراره مع القلعة البيضاء وعدم رحيله.

وتحدث رئيس الزمالك مع أعضاء مجلس إدارته، خلال الساعات الماضية وقام بإبلاغهم بقرار توقيع عقوبات على اللاعبين، بسبب ما بدر منهم، مشدداً على أنه تصرف غير مقبول على الإطلاق، وليس من شأنهم التدخل في صلاحيات الإدارة.

وقال رئيس الزمالك خلال حديثه مع مجلسه، أن هناك قائد للفريق مهمته توصيل رسائل اللاعبين إلى مجلس الإدارة، وليس حشد الرأي العام عبر السوشيال ميديا.

وكان الزمالك خسر أمس السبت من مازيمبي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعتقد مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعا طارئاً اليوم الأحد من أجل حسم مصير ميتشو، لاسيما أن مواجهة مازيمبي كانت الفرصة الأخيرة له لتصحيح الأوضاع، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأبيض في المباراة التي سبقتها على يد إنبي متذيل جدول ترتيب الدوري المصري وقتها، بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة السادسة من منافسات المسابقة المحلية.

إغلاق