موعد مباراة الزمالك ومازيمبي في الجولة الخامسة من دوري الأبطال

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي في الجولة الخامسة من دوري الأبطال

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي ضيفاً على نظيره الزمالك، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وخاض الفريقين من قبل أربع مواجهات خلال دور المجموعات بالبطولة الإفريقية، حيث تقابلا في الجولة الأولى بالكونغو ثم واجه كل فريق منهما، زيسكو يونايتد الزامبي وأول أغسطس الأنجولي وهما الفريقان المتواجدان معهما في المجموعة الأولى من دوري الأبطال.

ويحتل مازيمبي الكونغولي صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم أول أغسطس الأنجولي وزيسكو الزامبي بالمركزين الثالث والرابع على الترتيب حيث يمتلك كلاً منهما نقطتين.

مازيمبي خلال أربع لقاءات سابقة في دور المجموعات نجح في الفوز بثلاثة مباريات وتعادل في مباراة واحدة، حيث بدأها بمواجهة الزمالك ونجح في الفوز على الأخير بثلاثية نظيفة، ثم فاز على زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين لهدف في عقر داره، وتعادل مع أول أغسطس الأنجولي بهدف لكل فريق على أرض الأخير، قبل أن يفوز عليه بهدفين لهدف بملعب تي بي مازيمبي، وذلك قبل ملاقاة الزمالك في لقاء الجولة الخامسة.

أما على الجانب الآخر فجاءت نتائج الزمالك خلال دور المجموعات حتى الآن في أربع مواجهات، بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراة والخسارة في مثلها، فكانت الخسارة على يد مازيمبي كما ذكرنا سابقاً، ثم استضاف الزمالك أول أغسطس بالقاهرة في الجولة الثانية ونجح في دك شباك الأخير بهدفين دون رد، قبل أن يطير إلى زامبيا لملاقاة زيسكو الذي تعادل معه هناك بهدف لكل فريق، ثم فاز عليه بالقاهرة في لقاء الجولة الرابعة بهدفين دون رد، وذلك قبل مواجهة مازيمبي في اللقاء المقبل بالجولة الخامسة من دور المجموعات الإفريقي.

الزمالك خلال 4 مواجهات حتى الآن، أحرز 5 أهداف بينما استقبلت شباكه 4 أهداف، أما مازيمبي فنجح في إحراز 8 أهداف واستقبل مرماه 3 أهداف فقط.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الفريقين بعد غداً الجمعة الموافق 24 يناير في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد السلام الدولي.

إغلاق