نتيجة الشوط الأول بين الزمالك ومازيمبي

نتيجة الشوط الأول بين الزمالك ومازيمبي

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي المقامة على ملعب الأخير في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

بدأ المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز و حازم إمام وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو واشرف بن شرقي ومحمد أوناجم و مصطفى محمد، جاءت المباراة سريعة من الفريق الكونغولي الذي هاجم منذ البداية وبمرور الوقت يبدأ الزمالك في مبادلة مازيمبي الهجمات.

وتشهد الدقيقة الثانية عشر أول فرصة لمازيمبي من عرضية يشتتها الدفاع، واعتمد الزمالك على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقه 21 يدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد عبد الغني بدلا من الونش لإصابة الأخير، ويطالب لاعبو مازيمبي باحتساب ركلة جزاء بسبب اصطدام الكرة بيد محمود علاء لكن الحكم يواصل اللعب.

وفي الدقيقة 33 يهدر موليكا فرصة محققة للتسجيل لبطل الكونغو، ويسدد الكرة فوق العارضة، وفي الدقيقة 39 يتصدى عواد لتسديدة قوية من تشيبونجو قبل أن يتألق الحارس ويتصدى لفرصة أخرى من مبوتو، ويواضل عواد تألقه وينقذ مرماه من تسديده لموليكا،لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

إغلاق