نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وزيسكو

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وزيسكو

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام زيسكو يونايتد الزامبي المقامة على ملعب ليفي موانا واسا في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و محمد عبد الشافي ومحمود علاء و محمود الونش و محمد عبد الغني وطارق حامد و فرجاني ساسي و يوسف أوباما و أحمد سيد زيزو و محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، جاءت بداية المباراة هجومية من الفريقين، ويهدر التونسي فرجاني ساسي فرصة محققة للزمالك في الدقيقة الثانية، وأعتمد أبناء ميت عقبة على استغلال انطلاقات أوناجم وأوباما وزيزو لضرب دفاعات بطل زامبيا، في حين اعتمد الفريق المنافس على الكرات الطولية والعرضيات.

منذ الدقيقة العاشرة بدأ زيسكو يهدد مرمى الزمالك ويسدد أدريان شاما كرة قوية ينقذها أبوجبل، ويتراجع بطل مصر للدفاع مع اللجوء للهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى أصحاب الأرض، وحاول زيسكو استغلال الجبهة اليسرى للزمالك من أجل اختراقات دفاع الضيوف، وتألق محمود علاء وانقذ مرمى فريقه من أكثر من فرصة للفريق الزامبي.

ويهدر أوناجم فرصة أخرى للزمالك في الدقيقة 36 من داخل منطقة جزاء زيسكو، بعدما تلقى عرضية قابلها بضربة رأس، تصدى لها الحارس، وفي الدقيقة 44 يهدر أصحاب الأرض فرصة خطيرة للتسجيل من داخل منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

إغلاق