هاني زادة يتحدث من زامبيا ويكشف عن ملعب مواجهة زيسكو

هاني زادة يتحدث من زامبيا ويكشف عن ملعب مواجهة زيسكو

وصل وفد الزمالك إلى مدينة ندولا في زامبيا، المكون من هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي الأبيض وأيمن حافظ المنسق العام لفريق الكرة، ومحمد بدر المدير المالي.

 

وجاء سفر الثلاثي مبكراً إلى هناك من أجل الانتهاء من حجز الفندق الذي سيقطن به فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عند وصوله إلى زامبيا، وكذلك ملاعب التدريب.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق زيسكو يونايتد يوم 28 ديسمبر الجاري، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استقر على السفر إلى زامبيا فجر يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 ديسمبر الجاري، وذلك استعدادا لمواجهة بطل زامبيا.

وقال هاني زادة المكلف برئاسة بعثة الزمالك في زامبيا، أن المباراة ستقام على ملعب ليفى مواناواسا الذي يبعد عن فندق الإقامة بمسافة قليلة، مشيداً بدور السفير المصري أحمد مصطفى ورجال السفارة المصرية في زامبيا الذين قاموا بجهد كبير في الحجز للبعثة بأفضل فنادق العاصمة الثانية هناك ندولا.

ويرتبط الزمالك بخوص مباراة الإنتاج الحربي في الجولة العاشرة من الدوري، على أن يطير الفريق الأبيض بعد ساعات قليلة من اللقاء، حيث تقام مباراته مع الفريق العسكري في السابعة والنصف مساء غداً الثلاثاء، على ستاد السلام الدولي.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 3 نقاط، بينما يتصدر مازيمبي الكونغولي جدول ترتيب المجموعة، ويأتي زيسكو يونايتد ثالثاً، وأول أغسطس الأنجولي في المركز الأخير.

إغلاق