باير ليفركوزن يفوز علي فرايبورج في الجولة 29 الدوري الألماني

باير ليفركوزن يفوز علي فرايبورج في الجولة 29 الدوري الألماني

تمكن فريق باير ليفركوزن من تحقيق فوز غالي علي نظيره فريق فرايبورج المباراة الذي أقيمت اليوم في إفتتاحية الجولة 29 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

ويقدم موقع كورة أون خدمة معرفة نتائج المباريات أول بأول علي مستوي جميع دوريات العالم وتغطية كافة أخبار الدوريات العالمية لزوارنا.

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وفرايبورج الدوري الألماني

وفاز باير ليفركوزن علي فرايبورج بنتيجة هدف مقابل لا شئ في مباراة كانت متكافئة بين الفريقين وكان اللعب محصور في منتصف الملعب طوال فترة المباراة.

وبدأت أحداث مباراة باير ليفركوزن وفرايبورج بتمريرات عديدة بين أقدام لاعبي باير ليفركوزن في منتصف الملعب في إستسلام كامل للاعبي فرايبورج والتراجع إلي الخط الدفاعي من بداية الشوط الأول لينتهي الشوط بنتيجة التعادل السلبي.

وأستطاع باير ليفركوزن كسر حاجز التهديف وتسجيل الهدف الأول بقدم المهاجم كاي هافرتس في الدقيقة 55 بعد تمريرات عديده من لاعبي ليفركوزن إستطاع هافرتس وضع الكرة في شباك الحارس إليكسندر شولو حارس مرمي فرايبورج.

وتراجع لاعبي فريق فرايبورج إلي الخط الدفاعي وأستكمل ليفركوزن التمريرات الذي بدأ بها لقتل المباراة بلغة الكورة.

وأنتهت المباراة بفوز ليفركوزن علي فرايبورج بنتيجة 1/0، ليرتفع رصيد ليفركوزن إلي النقطة 56 في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الألماني، وظل فرايبورج في المركز الثامن برصيد 38 نقطة، مؤقتا حين إستكمال المباريات المتبقية من منافسات الجولة 29.

 

إغلاق