لايبزيج يحقق فوز غالي علي كولن في الجولة 29 الدوري الألماني

لايبزيج يحقق فوز غالي علي كولن في الجولة 29 الدوري الألماني

تمكن فريق لايبزيج من تحقيق فوز غالي علي نظيره فريق كولن المواجهة الذي جمعت بين الطرفين اليوم الأثنين الموافق 1 يونيو في ختام مباريات الجولة 29 من منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

وفاز فريق لايبزيج بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين وكانت المباراة متكافئة طوال مجريات أحداث المباراة، واستطاع الحصول علي الثلاث نقاط وتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الألماني.

نتيجة مباراة لايبزيج وكولن الدوري الألماني

وبدأ فريق كولن المباراة بقوة حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة السابعة بقدم المهاجم جون كوردوبا بتسديدة رائعة وقوية تصدي لها حارس لايبزيج بصعوبة إلا أن سقطت منه الكرة ومرت بين قدميه لتصبح النتيجة 1-2 لصالح كولن.

وبدأ فريق لايبزيج بمحاولات هجومية عديده علي مرمي كولن لتسجيل هدف التعادل مبكرا والعودة إلي أحداث المباراة.

وسجل المهاجم باتريك شيك هدف التعادل لفريقه لايبزيج في الدقيقة 20 بعد عرضية نجح في تحويلها ببراعة برأسه في شباك كولن لتصبح النتيجة 1-1.

ونجح كريستوفر نكونكو لاعب خط الوسط تسجيل هدف التقدم للايبزيج في الدقيقة 38 مستغلا خطأ لاعبي كولن في تمرير الكرة وسدد تسديدة رائعة تجاوزت الحارس من فوقه وسكنت الشباك.

وأنتهي الشوط الأول بتقدم لايبزيج علي كولن بنتيجة 2-1 وكانت مجريات الشوط الأول قوية.

وبدأ الشوط الثاني ببداية نارية من لاعبي فريق لايبزيج وسجل اللاعب تيمو فيرنر الهدف الثالث في الدقيقة 50 بعد إنفراده بحارس كولن وتسجيل الهدف بكل سهولة ويسر.

وسجل كولن الهدف الثاني في شباك لايبزيج عن طريق أنطوني موديست في الدقيقة 55 بعد تسديدة خيالية لا يستطيع حارس لايبزيج الإمساك بها من شدة صعوبتها، لتصبح النتيجة 3-2 لصالح لايبزيج.

وجاء الرد سريعا من لاعبي فريق لايبزيج وسجلوا الهدف الرابع في الدقيقة 57 بقدم اللاعب دانيال أولمو بعد إستغلاله خطأ مدافعي فريق كولن وسدد تسديدة قوية سكنت الشباك.

وأنتهت المباراة بفوز غالي للايبزيج علي كولن بنتيجة 4-2، وأرتفع رصيد لايبزيج إلي النقطة 58 في المركز الثالث وأقترب من خطف مركز في المربع الذهبي، بينما فريق كولن ظل في مركزه المفضل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

 

إغلاق