موعد مباراة أوجسبورج وهوفنهايم الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أوجسبورج وهوفنهايم الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أوجسبورج وهوفنهايم والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين في منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق أوجسبورج موقعه هوفنهايم وهو متسلح بفوز ناري خطفه من فريق ماينتس في المواجهة الذي جمعتهم الجولة الماضية وأنتهت بفوز أوجسبورج بهدف نظيف والحصول علي ثلاث نقاط هامة من المباراة.

بينما يدخل فريق هوفنهايم مباراة أوجسبورج في محاولة مصالحة جماهيره بعد الهزيمة الماضية الذي تلقاها من فريق لايبزيج بهدفين مقابل لا شئ، والتفريط في ثلاث نقاط كانوا سيحسنوا وضع الفريق بين أندية الدوري الألماني.

موعد مباراة أوجسبورج وهوفنهايم والقنوات الناقلة

وأعلن الاتحاد الألماني عن تفاصيل مباراة أوجسبورد وهوفنهايم في الجولة الجديدة وذالك بعد إنتهاء جميع منافسات الجولة الواحد والثلاثين الماضية.

وحدد الأتحاد الألماني غدا الأربعاء الموافق 17 من شهر يونيو موعد لإقامة مباراة أوجسبورج وهوفنهايم، وحدد الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مصر والساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، موعد لإنطلاق صافرة أحداث المباراة.

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس عن نقلها لأحداث مباراة أوجسبورج وهوفنهايم حصريا علي قناة بي ان سبورت 7 اتش دي بتعليق سوار الذهب.

مشوار الفريقين في الدوري الألماني هذا الموسم

يحتل فريق أوجسبورج المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 35 نقطة من أصل 31 مشاركة، وأستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 9 مباريات والتعادل في 8 والهزيمة في 18، وسجل 42 هدف حتي اللحظة الحالية وعليه 57.

بينما يتواجد فريق هوفنهايم في المركز السابع برصيد 43 نقطة من أصل 31 مباراة، ونجح في الفوز بـ 12 مباراة والتعادل في 7 والهزيمة في 12، وسجل 42 هدف في مواجهاته الماضية وعليه 52.

إغلاق