موعد مباراة إينتراخت فرانكفورت وهيرتا برلين الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة إينتراخت فرانكفورت وهيرتا برلين الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون لزوارنا موعد مباراة إينتراخت فرانكفورت وهيرتا برلين والقنوات الناقلة للقاء الذي سيجمع بين الطرفين ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين في الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق إينتراخت فرانكفورت مباراة هيرتا برلين بروح معنوية جيدة بعد الفوز في الجولة الماضية علي فريق ماينتس بهدفين مقابل لا شئ وتحقيق لاعبي الفريق أداء جيد طوال مجريات المباراة.

بينما يواجه هيرتا برلين فرانكفورت في أجواء غير مستقرة داخل الفريق بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام بوروسيا دورتموند بهدف نظيف، المباراة الذي إلتزم جميع لاعبي هيرتا برلين الخط الدفاعي من بداية المباراة وفاز بوروسيا بصعوبة بعد إيجاد ثغرة في دفاع فريق هيرتا برلين وتسجيل هدف الفوز في المباراة.

موعد مباراة كولن ويونيون برلين والقنوات الناقلة

وأعلن الاتحاد الالماني لكرة القدم جدول مواعيد مباريات الجولة الواحد والثلاثين من مباريات الدوري المحلي، حيث حدد الساعة الساعة الثالثة والنصف عصرا موعد إنطلاق المباراة بتوقيت مصر، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستقام مباراة إينتراخت فرانكفورت وهيرتا برلين علي ملعب أولمبيك ببرلين بدون حضور مشجعي كلتا الفريقين خوفا علي سلامتهم من فيروس كورونا المستجد.

ومن المفترض أن تنقل شبكة قنوات بي ان سبورتس أحداث مباراة إينتراخت فرانكفورت وهيرتا برلين علي قنواتها وذالك بعد نقلها لجميع مباريات الدوري الألماني الماضية.

مشوار الفريقين في الدوري الألماني

يحتل فريق إينتراخت فرانكفورت المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 5 وهزم في 15.

ويتواجد فريق هيرتا برلين في المركز التاسع بين أندية البوندسليجا برصيد 38 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 8 وهزم في 12.

إقرا أيضا

إغلاق