كورة المانية

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وشالكة اليوم في الدوري الألماني

ننشر من خلال موقعنا كورة أون القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وشالكة، تبدأ منافسات الدوري الألماني اليوم الجمعة 18 سبتمبر، مباراة إفتتاح الدوري الألماني بين نادي بايرن ميونخ ضد نادي شالكة.

ستقام مباراة بايرن ميونخ وشالكة اليوم على ملعب أليانز أرينا معقل نادي بايرن ميونخ الألماني، المباراة بحضور جماهيري 10 آلآف مشجع في المدرجات.

ستبدأ مباراة بايرن ميونخ وشالكة في تمام الساعة الثامنة وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر، في تمام الساعة التاسعة وثلاثون دقيقة بتوقيت السعودية، في تمام الساعة العاشرة وثلاثون دقيقة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وشالكة

 

مباراة بايرن ميونخ ضد شالكة اليوم ليست منقولة عبر قناة بي إن سبورت المشفرة، لم تقم شبكة قنوات بي إن سبورت بالتعاقد مع الإتحاد الألماني للحصول على حقوق الدوري الألماني في الشرق الأوسط حتى الآن، لذلك فأن المباراة ليست منقولة عبر قناة بي إن سبورت.

لعشاق كرة القدم وبالتحديد نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني وبطل دوري أبطال أوروبا ننشر لكم اليوم من موقعنا كورة أون القنوات الناقلة للقاء بايرن ميونخ وشالكة اليوم حصرياً.

ستنقل مباراة بايرن ميونخ ضد شالكة اليوم على قناة ZDF المفتوحة على قمر الأوروبي، وعلى قمر إسترا 19، تردد قناة ZDF كالأتي: 11362، أفقي، 22000، 3/4.

المباراة منقولة عبر قناة Idman Azerbaycan المفتوحة على قمر يوتلسات 7، تردد قناة Idman كالأتي: 11513، أفقي، 29900، 5/6.

كما أن المباراة منقولة عبر قناة Eleven Sports 1 HD، وقناة Cosmote Sport 3 HD وقناة BT Sport 1 HD وقناة Sport 1 Hungary.

اسلام محمد

Recent Posts

أرقام مذهلة: أرنولد يحقق إنجازًا جديدًا

يملك ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول، سجلًا رائعًا في مسيرته مع الفريق منذ… Read More

43 دقيقة ago