باير ليفركوزن يفوز علي ساربروكن ويتأهل إلي نهائي كأس ألمانيا

باير ليفركوزن يفوز علي ساربروكن ويتأهل إلي نهائي كأس ألمانيا

أستطاع فريق باير ليفركوزن الفوز علي فريق ساربروكن وتأهل رسميا إلي نهائي كأس ألمانيا وزادت أماله في الفوز بلقب الكاس المحلي الموسم الجاري، وينتظر الفائز من مواجهة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت الذي ستعقد غدا لتحديد الطرف الثاني من مباراة النهائي.

وفاز باير ليفركوزن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ في إستسلام كامل من لاعبي فريق ساربروكن بسبب الفوارق الفنية الواضحة بين لاعبي الفريقين.

ويعتبر فريق ساربروكن أول فريق في تاريخ الكرة الألمانية يصعد إلي هذه المكانة في كأس ألمانيا وينافس بشكوي قوي علي اللقب، لكن ليفركوزن أطاح به من مواجهة النصف النهائي.

نتيجة وملخص مباراة باير ليفركوزن وساربروكن

وبدأت أحداث المباراة بهجوم فريق باير ليفركوزن بكامل صفوفه حتي استطاعوا تسجيل الهدف الأول في المباراة مبكرا في الدقيقة 11 عن طريق لاعب خط الوسط موسي ديابي بعد عرضية من كريم ديمبرياي تمكن ديابي من تحويلها في شباك ساربروكن بتسديدة قوية من مرة واحده رائعة لم يتمكن حارس ساربروكن من التعامل معها من شدة صعوبتها.

وسريعا سجل لوكاس ألاريو الهدف الثاني لباير ليفركوزن في الدقيقة 19 بعد خطأ من حارس مرمي ساربروكن في تنفيذ ركلة المرمي ليستقبلها المهاجم ألاريو ويسدد تسديدة رائعة سكنت شباك حارس ساربروكن، لتصبح النتيجة تقدم ليفركوزن علي ساربروكن بهدفين مقابل لا شئ.

وأنتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين مقابل لا شئ لصالح فرانكفورت في إستسلام كامل للاعبي ساربروكن وسط هجمات عديدة من لاعبي ليفركوزن لتعزيز التقدم.

وأنطلق الشوط الثاني بإجراء الفريقين تبديلات عديدة لمحاولة تصحيح أخطاء الشوط الأول والفوز في المباراة.

وسجل اللاعب كريم بلعربي لاعب خط الوسط الهدف الثالث لباير ليفركوزن في الدقيقة 58 بعد تمريرة أسيست رائعة من كريم ديمبرياي نجح بلعربي في تحوليها في الشباك لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

وحاول فريق ليفركوزن بعد تسجيل الهدف الثالث إنهاء المباراة بطريقه شرعية عن طريق توزيع تمريرات في منتصف الملعب، وسط تواجد لاعبي ساربركون في مناطق الدفاع.

وأنتهت المباراة بفوز باير ليفركوزن بنتيجة 3-0 علي ساربركون الذي لم يقدم أي شئ في المباراة يذكر، ليصعد ليفركوزن إلي نهائي كأس ألمانيا وينتظر الفائز من مواجهة الغد.

إغلاق