بوروسيا دورتموند يقسو علي بادربورن ويفوز عليه بسداسية في الدوري الألماني

بوروسيا دورتموند يقسو علي بادربورن ويفوز عليه بسداسية في الدوري الألماني

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوز غالي علي فريق بادربورن المباراة الذي جمعت بين الطرفين اليوم علي ملعب بنتيلر أرينا ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

وفاز بوروسيا دورتموند علي فريق بادربورن بنتيجة ست أهداف مقابل هدف في مهمة كانت سهلة نسبيا نظرا للفوارق بين لاعبي الفريقين الفنية.

وصالح فريق بوروسيا دورتموند جماهيره اليوم بالإنتصار والحصول علي الثلاث نقاط، بعد الهزيمة في الجولة الماضية من بايرن ميونخ في الكلاسيكو الألماني بهدف نظيف، وإبتعاد المنافسة نسبيا عن تحقيق لقب البوندسليجا الموسم الجاري.

نتيجة وملخص أحداث مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن

وبدأت مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن بهدوء تام من لاعبي الفريقين وكان اللعب محصور في منتصف الملعب واللعب علي هيئة تمريرات من بوروسيا دورتموند لا تشكل خطورة علي مرمي بادربورن.

وأستمر دورتموند في الضغط علي بادربورن في محاولة تسجيل هدف التقدم وإنهاء المباراة مبكرا لكن دفاع فريق بادربورن كان صامد وتصدي لخطورة دورتموند.

وأنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين في تراجع فريق بادربورن بكامل صفوفه إلي خط الدفاع ومحاولات مستمره من دورتموند لتسجيل هدف لكنه فشل.

وأخيرا إستطاع دورتموند تسجيل الهدف الأول في المباراة بقدم اللاعب ثورجان هازارد بعد تسديده رائعة سكنت شباك حارس بادربورن وفشل في التصدي إليها، ليعلن هازارد تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 55 من الشوط الثاني.

وسريعا سجل اللاعب جادون سانشو الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 57 بعد تمريره من براندت أمام المرمي سجلها سانشو بسهولة والمرمي كان فارغ.

وأحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح بادربورن في الدقيقة 70 بعد إرتطدام الكرة في يد إيمري تشان، ونفذ أوفي هونيمير ركلة الجزاء ونجح في تحويلها في شباك حارس دورتموند.

وجاء الرد سريعا من دورتموند علي هدف بادربورن وسجل جادون سانشو الهدف الثاني له والثالث لفريق دورتموند في المباراة بعد تسديده سكنت الزاوية اليسري في شباك حارس بادربورن لتصبح النتيجة 3-1 لصالح دورتموند.

مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن
مباراة بوروسيا دورتموند وبادربورن

ولم يكتفي دورتموند وسجل الهدف الرابع عن طريق أشرف حكيمي بعد إستقباله لعرضية رائعة وسددها بقوة ليعلن عن تسجيل الهدف الرابع لدورتموند في الدقيقة 86.

وأفتتحت المباراة بالكامل وأصبح للمدافعين نصيب ايضا في الأهداف، وسجل المدافع مارسيل شميلتسر الهدف الخامس بعد عرضية نجح في تحويلها في الشباك في الدقيقة 89.

وأختتم جادون سانشو المهرجان التهديفي لدورتموند بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وأنتهت المباراة بفوز دورتموند المستحق علي بادربورن بنتيجة 6-1، وارتفع رصيد دورتموند إلي النقطة 60 في المركز الثاني من جدول ترتيب الدروري الألماني، بينما فريق بادربورن ظل في المركز الأخير برصيد 19 نقطة وأقترب بشكل كبير من الهبوط إلي القسم الثاني في الموسم القادم.

إغلاق