موعد ديربي الرور بين بروسيا دورتموند وشالكة الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد ديربي الرور بين بروسيا دورتموند وشالكة الدوري الالماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد ديربي الرور بين بروسيا دورتموند وشالكة في الدوري الالماني المباراة الذي ينتظرها ملايين من عشاق الكرة الالمانية بفارغ الصبر للمشاهدة عليها بعد الصيام الكروي الذي أستمر إلي فترة طويلة.

وأعلن الاتحاد الالماني لكرة القدم عن إعادة إستئناف الدوري الالماني من جديد بعد الحصول علي الضوء الاخضر من الحكومة الالمانية ومنظمة الصحة بإعادة إستكمال منافسات الدوري المتبقية للدرجة الأولي والدرجة الثانية.

وكان الاتحاد الالماني أعلن عن إيقاف منافسات الدوري الالماني في منتصف شهر مارس مع بداية إنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بغزارة في البلاد وأدي إلي وقوع عدد كبير من الاصابات والوفيات من عامة الشعب.

موعد ديربي الرور في الدوري الالماني والقنوات الناقلة

ونشر الاتحاد الالماني جدول مواعيد مباريات الدوري الالماني الجولة الـ 26 حيث سيستئنف أحداث الدوري الالماني بمباراة من العيار الثقيل بين بروسيا دورتموند وشالكة.

وتنطلق مبارات بروسيا دورتموند وشالكة يوم السبت القادم الموافق 16 من شهر مايو جاري كما هو معلن وستقام المباراة علي ملعب سيجنال إيدونا بارك الشهير الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يذاع أحداث ديربي الرور علي شبكة قنوات بين سبورتس القطرية وشبكة قنوات سكاي سبورت الايطالية بعد حصولهم علي الحقوق الحصرية لنقل أحداث الدوري الالماني.

إغلاق