موعد مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن أحداث مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل بايرن ميونخ مباراة فيردر بريمن بروح معنوية مرتفعه بعد الفوز الناري الذي حققه علي فريق بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الماضية، زاد أماله في التتويج بلقب البوندسليجا في الموسم الجاري.

وأصبح فريق بايرن ميونخ لدية خطوة واحدة فقط تفصله علي التتويج بلقب البوندسليجا هذا الموسم بعد أداء رائع يقدمه لاعبي الفريق.

بينما يدخل فريق فيردر بريمن مباراة بايرن ميونخ وهو متسلح بفوز هائل حققه علي نظيره فريق بادربورن بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن والقنوات الناقلة

ستقام مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن علي ملعب فيسير بدون حضور الجماهير، الظاهرة التي تشهدها الملاعب الألمانية لأول مره في تاريخ المسابقة نظرا للظروف الصحية التي يمر بها جميع العالم بسبب فيروس كورونا المستجد وإنتشاره بغزاره خاصه في الفترة الاخيرة وزيادة عدد الإصابات والوفيات متأثرين به.

وأشار الاتحاد الالماني أن مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن ستقام غدا الثلاثاء الموافق 16 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مصر، بينما ستنطلق الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن نقلها لأحداث مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن عبر قناة بين سبورت 5 اتش دي حصريا.

مشوار بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني

يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني بجدارة بعد تحقيقه أداء إستثنائي هذا الموسم، حيث يتواجد في المركز الأولي بين أندية الدوري الألماني برصيد 73 نقطة بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند.

وتمكن باريرن ميونخ من تسجيل 23 إنتصار هذا الموسم مقابل 4 تعادلات و4 هزائم، ونجح في تسجل 92 هدف، وعليه 31.

بينما يتواجد فريق فيردر بريمن في المركز السابع عشر والقبل الأخير برصيد 28 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث نجح في تحقيق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 7 والهزيمة في 14، وله 35 هدف هذا الموسم وعليه 64.

إغلاق