موعد مباراة باير ليفركوزن وساربروكن نصف نهائي كأس ألمانيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باير ليفركوزن وساربروكن نصف نهائي كأس ألمانيا والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة باير ليفركوزن وساربروكن المواجهة الذي ستجمع بين الطرفين في نصف نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم.

عشاق ومحبي كرة القدم الألمانية علي موعد للاستمتاع بمباريات دور النصف النهائي من كأس ألمانيا بعد عودة الحياة الرياضية مجددا داخل البلاد.

وكان الاتحاد الألماني قرر إستئناف المباريات المتبقية من الدوري والكأس المحليين وذالك بعد التوقف الذي استمر شهرين متواصلين بسبب فيروس كورونا المستجد.

موعد مباراة باير ليفركوزن وساربروكن والقنوات الناقلة

مباراة باير ليفركوزن وساربروكن تقام غدا الثلاثاء الموافق 9 من شهر يونيو الجاري علي ملعب هيرمان نيوبرجر بدون حضور الجماهير إلتزاما بالتعليمات الوقائية.

ستقام مباراة باير ليفركوزن وساربروكن الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات سكاي سبورت عن إذاعة مباراة باير ليفركوزن وساربروكن علي قناة سكاي سبورت 1 اتش دي الألمانية.

يدخل فريق باير ليفركوزن مواجهة نصف النهائي مع ساربروكن وهو مستعد جيدا للمباراة بعد خوض خمس مباريات في الدوري الألماني بعد إستئنافه.

بينما فريق ساربروكن يدخل المباراة في أجواء هادئة وغير كروية داخل صفوف الفريق بعد عدم المشاركة في أي مباراة منذ ظهور أزمة فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي.

فريق ساربروكن أول فريق من الدرجة الثالثة يصل إلي الدور النصف النهائي من كأس ألمانيا في تاريخ كرة القدم الألمانية.

تعتبر فرصة باير ليفركوزن الأقرب للفوز علي ساربروكن مباراة النصف النهائي والوصول إلي الدور النهائي، بعد الفوارق الفنية الملحوظة بين مستوي لاعبي الفريقين، لكن لا مستحيل في عالم كرة القدم.

إغلاق