موعد مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن الدوري الالماني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون لزوارنا موعد مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن الجولة 26 من الدوري الالماني والقنوات الناقلة للحدث الرياضي الكبير.

وكان الاتحاد الالماني قرر عودة إستئناف مباريات الدوري الالماني مجددا بعد التوقف الذي أستمر شهرين متواصلين بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد بغزارة في البلاد وأدي إلي وقوع إصابات وضحايا كثيرة.

وأستئنفت أحداث المباريات المتبقية من الجولة 26 في الدوري الالماني اليوم بمباراتين مباراة بايرن ميونخ ويونيون بيرلين وكولن وماينز، أستمتع بهم عشاق ومحبي الكرة الالمانية بعد الصيام الكروي الذي كانوا يشعروا به.

ويستأنف فريق باير ليفركوزن مشواره في الدوري الالماني بمواجهة مع فريق فيردر بريمين، حيث يدخل فريق باير ليفركوزن المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب البوندسليجا الدرجة الأولي برصيد 47 نقطة من أصل 25 مباراة.

بينما يحتل فريق فريدر بريمن السابع عشر قبل الأخير برصيد 18 نقطة الذي أقترب بقوة من الهبوط إلي الدرجة الثانية في الموسم القادم.

موعد مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن والقناة الناقلة

وستقام مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن غدا الأثنين الموافق 18 من شهر مايو الجاري علي ملعب فيسير بدون حضور جماهيري، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية عن نقل أحداث مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن علي قناة بين سبورت 1 اتش دي حصريا.

إغلاق