موعد مباراة فولفسبورج وفرايبورج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة فولفسبورج وفرايبورج الدوري الألماني والقنوات الناقلة

ننشر من خلال موقع كورة أون لزوارنا موعد مباراة فولفسبورج وفرايبورج والقنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة الذي ستجمع بين الفريقين في منافسات الجولة الواحد والثلاثين في الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الألمانية نحو مباراة فولفسبورج وفرايبورج للإستمتاع بالمباراة حيث تعد هذه المواجهة من نوع خاص نظرا لتقارب الأادء الفني للاعبي الفريقين، وستكون من أبرز المواجهات في هذه الجولة بكل تأكيد.

يدخل فريق فولفسبورج مباراة فرايبورج وهو متسلح بفوز ناري علي فريق فيردر بريمن في الجولة الماضية بهدف نظيف وتحقيق الثلاث نقاط الهامة الذي كان يحتاجهم من المباراة.

ويواجه فريق فرايبورج فولفسبورج في أجواء هادئة وإكتمال صفوف الفريق بالكامل، حيث تمكن فرايبورج من تحقيق فوز غالي علي نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الماضية بهدف نظيف.

موعد مباراة فولفسبورج وفرايبورج والقنوات الناقلة

مباراة فولفسبورج وفرايبورج ستقام علي ملعب فوكسفاجن بدون حضور الجماهير إلتزاما بالإجرائات الوقائية الذي أصدرتها منظمة الصحة المحلية بمنع تواجد الجماهير فضلا عن وجود شخص مصاب بفيروس كورونا المستجد ثم سيقوم بنشر العدوي إلي جميع الجماهير وستحدث كارثة لا يمكن السيطرة عليها.

وحدد الأتحاد الالماني يوم السبت القادم الموافق 13 من شهر يونيو الجاري موعد لمباراة فولفسبورج وفرايبورج، وستقام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الوقت الذي تقام فيه أغلب مباريات الدوري الألماني بعد إستئناف النشاط الرياضي مرة أخري.

وستنقل شبكة قنوات بين سبورتس أحداث مباراة فولفسبورج وفرايبورج حصريا علي قنواتها بعد حصولها علي الحقوق الملكية الفكرية لنقل مباريات الدوري الألماني.

مشوار الفريقين في الدوري الألماني

فريق فولفسبورج الذي يحقق أداء جيد في الموسم الحالي يحتل المركز السادس بين أندية البوندسليجا الدرجة الأولي برصيد 45 نقطة من أصل 30 مواجهة، حيث تمكن من تحقيق 12 إنتصار و9 تعادلات و9 هزائهم، وسجل 42 هدف خلال جميع مبارياته الذي شارك فيها في الفترة الماضية وعليه 36 هدف.

يحتل فريق فرايبورج المركز الثامن في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 41 نقطة من أصل 30 مباراة، وتمكن من تحقيق 11 إنتصار و8 تعادلات و11 هزيمة، وله 39 هدف هذا الموسم وعليه 41 هدف.

إغلاق