موعد مباراة كولن ويونيون برلين الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة كولن ويونيون برلين الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يلتقي فريق كولن ويونيون برلين وجها لوجه ضمن مباريات الجولة الواحد والثلاثين من مباريات الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

ويقدم موقع كورة أون موعد مباراة كولن ويونيون برلين وجميع القنوات الناقلة للمباراة وذالك ضمن الخدمة الذي نقدمها لزوارنا يوميا بعرض مواعيد المباريات والنتائج لجميع الدوريات علي مستوي العالم للمساعدة في إلتزام المنزل في الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا المستجد.

يدخل فريق كولن مباراة يونيون برلين في محاولة مصالحة جماهيره وتحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل الإيجابي مع فريق أوجسبورج في الجولة الثلاثين الماضية بهدف لهدف.

ويتطلع فريق يونيون برلين من تحقيق الإنتصار علي نظيره كولن بعد نتيجة التعادل الذي حققها أمام شالكة في الجولة الماضية بالتعادل بهدف لكل فريق، وذالك لتحسين موقعه بين أندية الدوري الألماني.

موعد مباراة كولن ويونيون برلين والقنوات الناقلة

ستقام مباراة كولن ويونيون برلين علي ملعب راين إنيرجي شتاديون يوم السبت القادم الموافق 13 من شهر يونيو الجاري وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد الألماني الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، موعد بدء إنطلاقة أحداث المباراة.

وستنقل شبكة قنوات بين سبورتس حصريا علي قنواتها مباراة كولن ويونيون برلين بعد حصولها علي حقوق نقل جميع مباريات الدوري الألماني.

مشوار فريق كولن ويونيون برلين في الدوري الألماني

فريق كولن يحقق لاعبيه أداء متوازن وغير سيئ حتي الان في مسابقة الدوري الألماني حيث يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 35 نقطة من أصل 30 مشاركة، تمكن من تحقيق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 والهزيمة في 15 مباراة.

يقدم لاعبي فريق يونيون برلين أداء باهت وغير مرضي في مسابقة الدوري الألماني هذا الموسم عكس الاداء الذي حققه الفريق الألماني الموسم الفاضي، حيث يتواجد في المركز الرابع العشر برصيد 32 نقطة من أصل 30 مشاركة، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 5 وخسر في 16، الفريق الذي عليه تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المتبقية له بالمسابقة لتحقيق مركز جيد بنهاية الموسم.

إغلاق